احتفال بعيد الام في قسم لوس انجلوس: للمرأة دور في كل الميادين ولبنان سينهض بجهود المغتربين

لمناسبة عيد الأم أقام قسم لوس انجلوس-منطقة الولايات المتحدة الاميركيه احتفالا في مطعم "غابي" بحضور رئيسة القسم الرفيقة انطوانيت عبود ورئيس قسم اورنج كاونتي السيد ميشال فغالي، كما شارك الاب الياس سليمان والاب اتيان حنا من كاتدرائية سيدة لبنان، السيدة غيلدا اسمر رئيسة فرع لوس انجلوس للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، السيدة سوزان نحاس رئيسة منظمة السيدات اللبنانيات في كاليفورنيا، اعضاء اللجنة التنفيذية لمنطقة الولايات المتحدة الكتائبية: امين سر المنطقة الرفيق شكري منصور، رئيس مكتب الطلاب والشباب الرفيق الآن فرح، رئيسة مكتب شؤون المرأة الرفيقة سيلفيا رحال، وحشد من الرفيقات والرفاق والاصدقاء.

‎افتتح الحفل بالنشيدين الوطنيين من ثم بالنشيد الكتائبي، ثم كلمة ترحيبية من رئيسة القسم التي شكرت كل من ساهم وشارك في انجاح هذا اللقاء واثنت على دور القسم في محيطه من حيث التواصل مع المغتربين وحثهم على دعم صمود اهلهم في الوطن كما نوهت بنضال حزب الكتائب في الدفاع عن حقوق المرأة اللبنانية ودورها في كل الميادين والمجالات.

‎تخلل الحفل عرض كلمة مسجلة للسيدة الاولى جويس الجميّل تدعو فيه المغتربين الى دعم اهلهم في الوطن وطمأنتهم ان لبنان سيعود الى حياته الطبيعية بجهودهم ليبقى وطن الحرية. كما عرضت كلمة للدكتورة كارين الجميّل التي عايدت وشكرت بدورها الامهات في الاغتراب على دعمهن المتواصل لابناء وطنهم الام ونضالهن في بناء مجتمع صالح في الاغتراب لم يبخل او يخجل يوما في دعمه للبنان ماديا او معنويا.

‎وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا التذكارية على السيدات والرفيقات وهي من تقدمة الصديق جوان جوان تقديرا منه لنشاطات القسم وتعبيرا عن حبه لوطنه الام.