المصدر: Kataeb.org
الجمعة 26 حزيران 2026 18:25:31
أعلن الجيش الإسرائيلي أن تلة علي الطاهر أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا .
وإذ أشار إلى أنها لن تمثل مجددًا تهديدًا لأمن إسرائيل، أكد أنها لم تعد "الحصن المنيع" لحزب الله.
وعلقت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي على السيطرة على "تلة علي الطاهر": "ذلك الحصن المنيع انهار خلال أيام".