الجيش الإسرائيلي: تلة علي الطاهر أصبحت تحت سيطرتنا الكاملة

أعلن الجيش الإسرائيلي أن تلة علي الطاهر أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا . 
وإذ أشار إلى أنها لن تمثل مجددًا تهديدًا لأمن إسرائيل، أكد أنها لم تعد "الحصن المنيع"  لحزب الله.
وعلقت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي على السيطرة على "تلة علي الطاهر": "ذلك الحصن المنيع انهار خلال أيام".