الحنين الى زمن ازنافور في كازينو لبنان

ليلة من الحنين الى زمن الحب الكلاسيكي الذي طبعه الفنان العالمي شارل ازنافور شهدتها صالة السفراء في كازينو لبنان حيث أدى الفنان هايك باتروسيان الأعمال الخالدة لازنافور بمشاركة الفنانة اللبنانية سينتيا كرم.

وقد تقدم الحضور وزير السياحة وليد نصار والطاقة وليد فياض ونائب رئيس حزب الكتائب النائب الدكتور سليم الصايغ والنائبان شوقي دكاش ونعمت افرام وفعاليات ثقافية واجتماعية واعلامية.

ليلة الأمس هي الأولى ضمن موسم مهرجانات جونية الدولية لهذا العام والتي تقام بالتعاون مع كازينو لبنان وهي من إعداد المايسترو هاروت فازليان وهي قابلة للاستمرار والتجديد كما أشار في حديث لموقعنا مدير المهرجانات الاستاذ فادي فياض.

أما اللافت في ليلة الامس كان حضور الفنانة سينتيا كرم التي تألقت غناء وحضوراً وحتى مسرحياً من خلال أغنية comme ils disent  وحازت على تصفيق استمر لدقائق مع تفاعل من الجمهور الذي طالبها مرارا بالعودة الى الخشبة حتى اننا نستطيع القول أن كرم اطاحت الى حد كبير بالفنان هايك باتروسيان.

سينتيا كرم برهنت من خلال غنائها لازنافور انها طاقة فنية ومسرحية وصوتية كبيرة ولكن مظلومة كما كل الطاقات الكبيرة في لبنان ولا بد من أن تعطى حقها لتكون لبنانية على مستوى عالمي.