الموعد حُدّد.. جورجينا تثير ضجّة بدعوة مشبوهة فماذا قصدت؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر إقتراب موعد زفاف لاعب نادي  النصر السعودي لكرة القدم كريستيانو رونالدو من حبيبته جورجينا رودريغز.

في التفاصيل، نشرت جورجينا عبر “ستوري” انستغرام بطاقة دعوة تضمّنت صورة قلب وإسم جورجينا بالكامل مع تاريخ  اليوم الثلاثاء ٥ آذار ٢٠٢٤، وتحديد الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، دون ان تضيف اي تعليق على الدعوة.

هذه الدعوة أثارت اهتمام وفضول المتابعين الذين ينتظرون بلهفة اي اعلان رسمي  من الثنائي لتأكيد موعد زفافهما من عدمه بعد ستّ سنوات من علاقتهما، فيما رجّح البعض ان تكون الدعوة مجرد إعلان رسمي عن حدث ما خاص بجورجينا خصوصاً ان اسم رونالدو لم يرد في الدعوة.

وفي كلا الحالتين يبدو أن جورجينا نجحت في إثارة الجدل من حولها وباتت على معرفة تامّة بكيفية لفت نظر جمهورها في الوطن العربي، الذي يتابع أدق تفاصيل حياتها مع حبيبها رونالدو وأطفالهما.

تجدر الإشارة أن جورجينا رودريغيز تصدّرت العناوين في أسبوع الموضة في باريس بينما كانت ترتدي ملابس من شركة شهيرة. حيث ظهرت على المنصّة وهي ترتدي فستاناً مصنوعاً من قميص اللاعب البرتغالي، يحمل توقيع النجم نفسه. وقد تحول إلى فستان طويل أنيق. من مظهره، يبدو أنه أحد الأطقم التي ارتداها البرتغالي خلال فترة وجوده في مانشستر يونايتد، على الرغم من أن شعار الفريق الإنجليزي ليس موجودًا على الفستان.