بالصورة ـ رامي الريس يستذكر زوجته بكلمات مؤثرة: الفراغ في الآتي من الايام سيكون قاسياً

غرّد مستشار رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي رامي الريس عبر تويتر مستذكرًا زوجته التي رحلت منذ أيام فكتب: "كلمتان من قلب مجروح وعقل مدرك: الحزن كبير، والفراغ في الآتي من الايام سيكون قاسياً، سوف ألملم حزني وألمي وأنهض بهما من أجل رانيا، رفيقة الدرب والروح، التي لن تغيب بصوتها وطيفها وعبق نسيمها، ومن أجل كلارا ونديم وصوفي وأمين الذين أعيش من أجلهم أولا".

أضاف: "ومن أجل الأهل والأحبة والأصدقاء، وإلى كل هؤلاء الذين عرفوها ورافقوها في محطات حياتها القصيرة إنما الغنية بكل محطاتها في المحاماة والدين والمجتمع،

وكل الذين تكبدوا القيام بواجب العزاء رغم الظروف الصحية في البلاد حضوراً أو حتى إتصالا، معبرين عن عاطفة جياشة تليق بالراحلة الكبيرة وتضحياتها في سبيل المجمتع والكرامة وتعكس محبتهم،

والشكر موصول إلى كل الشخصيات والهيئات والأحزاب والمغتربات ومشايخ طائفة الموحدين الدروز ورجال الدين من سائر الطوائف وأهلنا جميعاً الذين شاركونا دون إستثناء.

إن حجم المشاركة والالتفاف والمحبة الصادقة التي شهدتها في يوم الوداع وفي الأيام التي تلته تجعلني أحاذر أن أسمي أحداً لان القدرة على الاحاطة بذلك مستحيلة. الامتنان والتقدير لكم جميعاً.

وختم: "كلمة أخيرة إلى رفيقة الدرب والروح، أعلم أنه لو قدر الله أن تكون الأمور معكوسة، لكنتِ قد قمتِ بالواجب ونهضتِ وأكملتِ الدرب وهذا ما سأقوم به وفاء لمسيرتنا المشتركة، سوف تنتصر إرادة الحياة وتستمر فوق الجراح والالم... وداعاً".