المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
الاثنين 22 حزيران 2026 09:18:29
صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني البيان الآتي:
"نفّذت عناصر مراكز النبطية الإقليمية والمراكز العضوية التابعة للدفاع المدني اللبناني، طيلة يوم أمس، أعمال فتح الطرقات الفرعية والرئيسية في منطقة النبطية وبلدات دبين وبلاط في منطقة مرجعيون، بهدف إزالة الركام وتسهيل حركة المرور. وفي سياق متصل، تمكنت فرق البحث والإنقاذ من انتشال جثامين 13 شهيداً من تحت الأنقاض. كما عملت الفرق المختصة على تأمين السلامة العامة وإزالة المخاطر الناجمة عن القصف.
وتواصل عناصر الدفاع المدني اللبناني تنفيذ مهماتها الإنسانية والإغاثية استجابةً لنداءات المواطنين، رغم الظروف والتحديات الميدانية الصعبة".
الدفاع المدني اللبناني ينتشل جثامين 13 ضحية ويفتح الطرقات في منطقتي النبطية ومرجعيون pic.twitter.com/MWhGRxjx4L
— kataeb.org (@kataeb_Ar) June 22, 2026