بالصور - جمعية حماية دعم وعطاء أقامت نشاطا مجتمعيا في ساحة الميدان في اهدن

نظمت جمعية حماية دعم وعطاء بالتعاون مع اتحاد بلديات زغرتا وبلدية زغرتا -اهدن وبالشراكة مع  المنظمة الدولية للتقرير عن الديمقراطية نشاطا مجتمعيا يوم امس في ساحة الميدان في اهدن. 
بدأ النشاط عند الثالثة من بعد الظهر بأجواء مليئة بالفرح والبهجة حيث جمع الميدان الاطفال كما الزوار من اهالي اهدن ومختلف المناطق.
"معرض الحرفيين النسائي ويوم المرح العائلي" الذي كان مفتوحا للجميع جرى فيه عرض للمنتجات النسائیة وتوفیر مساحة ممتعة للأطفال حيث كان  منصة لرائدات الأعمال المحلیات لبیع منتجاتھن مع تقدیم الترفیه والأنشطة للأطفال.

واكدت رئيسة جمعية حماية دعم وعطاء السيدة جانيت فرنجيه ان ما يميز هذا المهرجان هو انه يدعم السيدات الرائدات في منطقة زغرتا والقضاء ، فهنّ سيدات يرفعون الرأس بمنتوجاتهم الرائعة. 
واضافت: ان اهمية هذا المشروع تأتي ايضا من خلال دعم البلدية واتحاد بلديات زغرتا الذين ساندوه وكانوا دائما متجاوبين.
وتابعت: نحن اليوم من داخل ساحة الميدان من اهدن نؤكد ان لبنان جميل رغم كل الازمات وسيبقى لديه امل وبهجة وفرح ودعم للسيدات.
كما وشكرت اتحاد بلديات قضاء زغرتا وبلدية زغرتا اهدن على التعاون لانجاح هذا المعرض.
واحيت مارينا مخلوف حفلا موسيقيا مميزا استمر حتى ساعات الليل. 

ان هذا المعرض اثبت قدرة المجتمع على التعاون في سبيل دعم المبادرات المحلية، واكد على اهمية وجود الجمعيات الفاعلة في المجتمع لتحقيق كل الاهداف المرجوة واحداث فرق على الصعيد المجتمعي والانساني.