بالفيديو- بعد سيارة غزة البقاع الغربي..."رابيد" جبال البطم هدف للمسيرات وهذه هي الحصيلة

أدّت غارة لمسيّرة على سيارة رابيد الى مصرع حسين علي مهنا من حزب الله كان يقودها في بلدة جبال البطم جنوب قانا ما أدى الى اشتعال مقدمة السيارة.

وكانت المسيرة أطلقت صاروخا على السيارة فتنبه السائق وترجل منها هاربا ولاحقته لتعاجله بصاروخ آخر أودى به.

اما الدفاع المدني فاشار الى نقل إصابات جراء الغارة الإسرائيلية على سيارة رابيد في جبال البطم في قضاء صور.

 

وفي وقت سابق، قتِل القيادي في قوات الفجر التابعة للـ"الجماعة الإسلامية" محمد حامد جبارة من بلدة القرعون، جراء غارة على منطقة غزة في البقاع.

وكانت مسيّرة اسرائيلية استهدفت عند السادسة والنصف من صباح اليوم، بصاروخ سيارته وهي "بيك اب" نوع دودج، على طريق بلدة غزة في البقاع الغربي، ما أدى إلى تمزيق هيكلها ومقتل جبارة.

 

 

الى هذا، افاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام " بأن الغارة على وادي العزية، اطراف بلدة زبقين استهدفت غرفة غير مأهولة اندلعت فيها النيران، وقد توجهت فرق الاطفاء الى مكان الاستهداف.

كما استهدف الجيش الاسرائيلي بصاروخ موجه بلدة شيحين.

واندلعت النيران في الحقول جراء الغارة التي استهدفت منطقة الكيلو ٩ بين بليدا وعيترون.

وافاد مندوب" الوكالة الوطنية للاعلام" بان غارة اسرائيلية استهدفت منطقة مفتوحة في الجبل فوق بلدة عين التينة في البقاع الغربي.

ونفّذ الطيران الحربي الاسرائيلي ظهر اليوم، خرقا لجدار الصوت  في اجواء صور والزهراني وصيدا وجوارهما وكذلك في منطقتي النبطية واقليم التفاح ، على دفعتين وعلى علو منخفض. وقد اسفر عنه دوي قوي سمعت اصداؤه في مختلف مناطق الجنوب.

كما شنّ الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة الثانية عشرة من بعد ظهر اليوم غارة بصاروخ على اطراف بلدة عيترون لجهة بليدا خلف محطة وحيد مستهدفا  ارضا مفتوحة ونتج عنها اشتعال حريق، دون ان ينفجر الصاروخ .