بالفيديو- قضية جوني ديب وأمبر هيرد... من واقعٍ الى فيلم سينمائي

تصدّر اسم الممثل العالمي جوني ديب وطليقته أمبر هيرد عناوين الصّحف مجدّداً بعدما انتشر عبر وسائل التواصل الفيديو الترويجيّ الأول لفيلم جديد سيتناول قضيّة التشهير الذي شغلت الرأي العام واحتلّت الترند لأيّام وأشهر طويلة.

ونجحت قضيّة التشهير بالفعل في الوصول إلى شاشة السينما، وهذه المرّة كفيلم مكتوب يتضمّن كلّ تفاصيل المحاكمة، ويحمل اسم "Hot Take: The Depp / Heard Trial".

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ المقطع الدعائيّ الأول للفيلم الذي أعاد تجسيد كلّ ما حدث في المحاكمة، مسلّطاً الضوء على أكثر المواقف حدّة وإحراجاً وغرابة. وسيتضمّن الفيلم أيضاً مشاهد للثنائي عندما كانا لا يزالان معاً وكواليس تدهور علاقتهما.

الفيلم من إخراج سارة لومان، ومن تأليف جاي نيكولوتشي، ومن المقرّر عرضه على منصة "Tubi" في 30 أيلول الجاري.

يُشار إلى أن ديب رفع دعوى قضائية ضد هيرد بتهمة التشهير بسبب مقال رأي كتبته في العام 2018 في صحيفة "الواشنطن بوست"، ووصفت نفسها خلاله بأنها "شخصية عامّة تمثل العنف المنزلي". وزعم محامو ديب أنّه كان هدفاً للتشهير بسبب المقال على الرّغم من أن اسمه لم يُذكر مطلقاً.

وقد أدينت هيرد بتهمة التشهير بزوجها السابق جوني ديب بعد محاكمة استمرّت نحو 6 أسابيع. ويتوجب عليها دفع 10 ملايين دولار، إلى جانب 350 ألف دولار صنّفت تحت بند "التعويضات العقابية"، وهو الحدّ الأقصى القانونيّ في ولاية فرجينيا.