بالفيديو - مايا دياب في لوك "كيم كارداشيان"

ظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب في إطلالة جديدة، تتميز بالجرأة، وتشبه إطلالات نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)


ونشرت مايا صورها الجديدة، عبر حسابها بموقع "أنستقرام"، وعلقت عليها بالقول: "لا يجب أن أبقي صوري الجميلة في مكتبتي لفترة طويلة".
وبينما أبدى كثيرون من جمهور الفنانة اللبنانية إعجابهم بتلك الإطلالة الجريئة، انتقد البعض تقليدها للنجمة الأمريكية.وكانت مايا دياب قد أطلقت قبل أيام أحدث أعمالها الغنائية: كليب "إمي يا إمي"، والذي تتناول من خلاله مشاكل الولادة المبكرة. وقالت دياب عن الأغنية: "من أصعب اللحظات اللي بتعيشها الأم هي اللحظة اللي بتعرف إنه بداخلها طفل رح يخلق قبل وقته مع كل مشاكل الولادة المبكرة". وتابعت: "إمي يا إمي أغنية بقدمها لكل أم عم تعاني مع طفل خلق قبل وقته الطبيعي بمشاكل ما بتخلص".
وسبق لمايا دياب أن كشفت عن رغبتها في إنجاب أطفال والزواج مرة ثانية، خلال تصريحات أدلت بها في يناير/كانون الثاني الماضي للفنانة نيللي كريم في برنامج "بصراحة"، الذي يبث عبر قناة "mbc".

وقالت "مايا" عندما سألتها نيللي كريم هل تتمنين إنجاب أولاد: "نفسي بكل تأكيد، وابنتي أيضا تؤيد فكرتي ونفسها يكون عندها أخت".
وتابعت: "أنا في مرحلة تجميد البويضات، مش لإني عاوزة أجيب ولد، أنا دلوقتي عاوزة أجيب ولد طبيعي، بس بعد سنين لو عاوزة يكون عندي مخزون ومطمئنة".

وأضافت الفنانة اللبنانية: "أنا بشجع الناس على تجميد البويضات، خاصة إن اليوم السيدات صاروا يشتغلوا ومنتجين وعندهم دخل، وهذا الشيء بيخوف الرجل أكثر وأكثر، فيمكن الست ما تختار تتجوز بدري".
واستكملت: "أنا مش مع الزواج المبكر، ومع الزواج الواعي جدا، لما البنت تقرر بكل إرادتها تتجوز وتعمل بيت وعيلة وولاد، وأنا طبعا عاوزة أتجوز تاني".