بايرن ميونيخ يعزز صدارته وإنتر يواصل انتصاراته في دوري أبطال أوروبا

عزز بايرن ميونيخ صدارته للمجموعة الأولى بفوزه الثالث توالياً والذي جاء على حساب مضيفه غلطة سراي التركي (3-1) الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

افتتح الدولي الفرنسي كينغلسي كومان التسجيل عندما وصلته الكرة على الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء من لوروا سانيه، فأطلقها أرضية على يمين الحارس الأوروغوياني فرناندو موسليرا (8).

وكان الفريق التركي قريباً أكثر من مرة من إدراك التعادل إن كان عبر كريم أكتورك أوغلو أو كان أيهان، لكن النتيجة بقيت على حالها حتى الدقيقة 30 حين أدرك الأرجنتيني ماورو إيكاردي التعادل من ركلة جزاء انتزعها بنفسه من جوشوا كيميش ونفذها على طريقة "بانينكا" في شباك الحارس سفين أورليخ.

وبعد رأسية لتوريرا في الشباك الخارجية للمرمى البافاري (59) وتسديدة للوروا سانيه وجدت في طريقها موسليرا (62)، قال الإنجليزي هاري كين كلمته في الدقيقة 72، مسجلاً هدفه الحادي عشر في 12 مباراة بقميص النادي البافاري، بعدما وصلته الكرة من جمال موسيالا، فسددها أولاً في المدافع ثم عادت اليه ليتابعها في الشباك التركية (73).

ورد قائد إنكلترا الجميل لموسيالا بعدما مرر له الكرة، ليوجه الأخير الضربة القاضية للفريق التركي بالهدف الثالث في الدقيقة 79.

إنتر يواصل انتصاراته في دوري أبطال أوروبا

نجح إنتر ميلانو في تحقيق فوزه الثاني ضمن دوري أبطال أوروبا بعدما تغلّب بصعوبة على سالزبورغ.

وتغلب إنتر الإيطالي على ضيفه سالزبورغ النمساوي 2-1 اليوم الثلاثاء ضمن المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة.

ومنح أليكسيس سانشيز إنتر الأفضلية في الدقيقة التاسعة عشرة ليحافظ صاحب الأرض على تفوقه طوال الشوط الأول.

ولم يفرح سالزبورغ كثيراً بالهدف الذي سجله أوسكار (57) بعد أن أعاد هاكان تشالهان أوغلو إنتر للمقدمة من ركلة جزاء (64).

وهذا الانتصار الثاني توالياً لإنتر في البطولة بعدما تعادل في الجولة الأولى مع ريال سوسييداد الإسباني بهدف لمثله.

ورفع إنتر رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة قبل مباراة بنفيكا البرتغالي أمام سوسييداد، بينما تجمّد رصيد الخاسر عند ثلاث نقاط.