بعد رونالدو... هل يتعاقد النصر السعودي مع هازارد؟

يبدو أن إدارة نادي النصر السعودي، لن تكتفي بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وترغب في استقطاب العديد من نجوم الكرة العالمية.

وفجر نادي النصر مفاجأة من العيار الثقيل قبل أيام قليلة، تتمثل في التعاقد مع أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد حتى عام 2025، براتب خيالي تقدر قيمته بنحو 173 مليون جنيه إسترليني سنويا.

وبعد التعاقد مع رونالدو، ارتبطت العديد من الأسماء العالمية بارتداء قميص "العالمي" يأتي على رأسها البرتغالي بيبي مدافع بورتو وصديق "الدون"، بالإضافة إلى الإسبانيين سيرجيو راموس، نجم باريس سان جيرمان، وسيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، مع الفرنسي نجولو كانتي، محور ارتكاز تشيلسي.
وحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن رودي جارسيا مدرب النصر أجرى اتصالا بالنجم البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد، أبلغه خلالها برغبته في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأوضح المصدر أن جارسيا يتمتع بعلاقة قوية مع هازارد، حيث كان شاهدا على تطوره في بداية مسيرته مع نادي ليل المنافس في الدوري الفرنسي.
ولفت الموقع إلى أن علاقة الفرنسي جارسيا باللاعب، قد تسهل مهمة النصر في الظفر بخدمات النجم البلجيكي الذي يواجه صعوبة بالغة في حجز مكان أساسي مع ريال مدريد، بسبب تراجع مستواه.
ويبحث هازارد (32 عاما) على استعادة نفسه من جديد، وقد يكون الانتقال للنصر فرصة جديدة من أجل العودة مجددا للملاعب الأوروبية، حسب ما أكده "فوتو ميركاتو".

وكان هازارد انضم لصفوف ريال مدريد في صيف 2019، ولكنه فشل في تقديم أي شيء يذكر بسبب سلسلة الإصابات الطويلة التي ضربته، أدت لهبوط مستواه وزيادة وزنه ليخرج من حسابات الجهاز الفني للملكي بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتجدر الإشارة إلى أن هازارد يمتلك عقدا مع الريال يمتد حتى صيف 2024، وسط تقارير صحفية تؤكد رغبة "المرينجي" في التخلص منه عقب نهاية الموسم الجاري.