بعد قدوم ليفاندوفسكي... برشلونة مضطر لبيع أحد نجومه

يجد برشلونة الإسباني نفسه مضطرا لبيع أحد نجومه وتخفيض راتب آخر لكي لا يخالف القوانين المالية لـ"الليغا" الإسبانية، بعد تعاقده مع النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي.

ونقلت صحيفة "ماركا" أن إدارة الفريق الكتالوني كانت تعتقد أنها لن تكون مضطرة لما يسمى بـ"الرافعة الرابعة" ولكن مع تقديم ليفاندوفسكي بات الفريق يعرف أنه مضطر لذلك.

وتقول الصحيفة إن المسؤولين عن هذه القضية في المؤسسة الكتالونية يعرفون بالفعل أن الأرقام التي قدموها للاتحاد الإسباني لن تكون كافية. سيحتاجون إلى تنشيط الرافعة الرابعة والقيام بشيء آخر.

وأوضحت ماركا أن العمالقة الكتالونيين سيحتاجون، بالإضافة إلى الرافعة الرابعة ، إلى بيع ممفيس ديباي والقيام بشيء ما مع فرينكي دي يونغ: إما تخفيض كبير في راتبه أو السماح ببيعه في الصيف.
وإضافة إلى الالتزامات المالية، يحتاج نادي برشلونة الإسباني إلى إعادة بناء بعد موسم مضطرب، وفق ما أكّد مدرب تشافي هرنانديس.

وأنهى الفريق الكاتالوني الدوري المحلي متخلفا بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد البطل بعد خسارته في الجولة الأخيرة على أرضه أمام فياريال صفر-2، كما أنه خسر 4 من مباريات التسع الأخيرة في مختلف المسابقات.