تسليم وتسلّم في رئاسة دائرة الجامعات الخاصّة بين الرفيق يوسف القزّي والرفيق أنطوان معوّض

جرى حفل تسليم وتسلّم في رئاسة دائرة الجامعات الخاصّة في مصلحة طلاب وشباب حزب الكتائب اللبنانية بين الرفيق يوسف القزّي والرفيق أنطوان معوّض، وذلك يوم الخميس 8 كانون الأول في مقرّ المصلحة في منطقة مار-مخايل/بيروت.
ترأس الإجتماع رئيس مصلحة الطلاب الياس سمعان، وحضره رفاق من لجنة المصلحة، لجنة الدائرة بالإضافة إلى رؤساء خلايا وأعضاء من عدد من الوحدات الطلابية في الجامعات والمناطق.
افتتح رئيس المصلحة الياس سمعان الإجتماع وفي حديثه قال: "دائرة الجامعات الخاصّة خرّجت الرئيس الشهيد بشير الجميّل، والوزير والنائب الشهيد بيار أمين الجميّل، ونحن مؤتمنون على مسيرة طويلة من النضال من أجل بناء مستقبل أفضل لنا وللأجيال القادمة مع الشباب اللبناني، ولتكن هذه الدائرة مثال صالح على التفاني في خدمة وطننا اليوم وكلّ يوم".
وتناول القزّي في كلمةٍ ألقاها، أهمّية استمرار العمل في خدمة لبنان، والإستمرار بالنهج النضالي وتسليم المسؤوليات إلى أجيالٍ جديدة في الدائرة، ومن جهته شدّد معوّض في حديثٍ على أهمّية التنظيم، وكشف عن رؤيته لتحقيق الأهداف المرجوة في الفترة المُقبلة.
من جهتها، تشكر عائلة دائرة الجامعات الخاصّة في مصلحة الطلاب والشباب في الكتائب الرفيق يوسف على جهوده وتتمنى للرفيق أنطوان النجاح في مهامه الجديدة.