توقعات ليلى عبد اللطيف عن كورونا تثير بلبلة...

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي توقعات لليلى عبد اللطيف قيل انها اطلقتها خلال مداخلة هاتفية لها على قناة سكوب الكويتية مع الاعلامي علي احمد. ومن ضمن تلك التوقعات قالت عبد اللطيف ردا على سؤال مقدم البرنامج حول فيروس الكورونا قائلة " شوف يا استاذ علي انا ما بخاف الا من الله وانا الان امام مسؤولية كبيرة بأن أعلن ان فايروس كورونا هو فايروس بيولوجي مفتعل من قبل اميركا لتحارب به اقتصاد الصين ولكنه خرج عن سيطرت اميركا ودخل هذا الفايروس الى اميركا نفسها فانقلب السحر على الساحر، ولكنني أرى هذا الفايروس سينتهي فجأة خلال شهرين لان احدى الدول العربية ستخترع علاجاً له، ويسلمع اسم طبيب عربي وسيكرم لإختراعه العلاج".

وجاء في النص المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي "

      ١- فايروس كورونا بيولوجي افتعلته اميركا لمحاربة الصين ولكنه خرج عن سيطرتها.

      ٢-سينتهي هذا الفايروس خلال شهرين من الدول العربية.

     ٣- احدى الدول العربية ستخترع علاج نهائي لهذا الفايروس.

      ٤- طبيب عربي سليمع سيكرم لاختراعه علاج نهائي لفايروس كورونا.

     ٥- انتشار فايروس كورونا في دول أوروبا واميركا وسيحصد عشرات الآلاف من الأرواح.

     ٦- دونالد ترامب سيمر في عارض صحي خطير للغاية.

     ٧- الدول العربية ستتوحد وستكون يداً واحدة وستنتهي بداخلها الحروب والمشاكل.

     ٨- المصالحات العربية العربية ستكون تامة ونهائية وفعالة."

الأمر الذي نفته عبد اللطيف عبر موقع "نبض" واكدت انها لم تقول ما نشر ونسب اليها خلال مداخلتها ودعت الجميع الى مشاهدة الرابط الاساسي للحلقة من دون اطلاق اي اجتهادات جانبية واختراع توقعات عني لم اتحدث عنها.

ولفتت الى انها تحدثت فورا مع مقدم البرنامج مستوضحة منه عن مصدر المقطع المتداول عبر مواقع التواصل لينفي علاقة البرنامج بالأمر مشيرا الى انهم "اشباح السوشيل ميديا" الذين يحرفون الكلام دائما. ورأى انه لا داعي للقلق فالمداخلة مسجلة بالصوت والصورة وموجودة على يوتيوب.