"حاملة صمود شعبي" مايا ابو الحسن تتأهل لنهائيات "ملكة جمال الكون"

تأهلت الوصيفة الاولى لملكة جمال لبنان، مايا ابو الحسن، لنهائيات ملكة جمال الكون التي تُقام في السلفادور، بعد اختيارها ضمن اللائحة الفضية التي تتضمن 10 متسابقات، تليها اللائحة الذهبية التي تضم 3 متسابقات.

وأعلنت لجنة مسابقة ملكة جمال الكون، المتأهلات العشر للنهائيات الفضية لـ Voice for Change، ويمثلن كلاً من: أنغولا والبرازيل وتشيلي ولبنان والفلبين وبورتوريكو وسنغافورة وجنوب أفريقيا وأوكرانيا وزيمبابوي.

وفي 18 تشرين الثاني الجاري، سيتم اختيار 3 مشتركات من أصل 10 للفوز بالمرتبة الذهبية.

وتمثل مايا أبو الحسن لبنان في المسابقة، وهي الوصيفة الأولى للملكة ياسمينا زيتون، بسبب عدم انتخاب ملكة جديدة للعام 2023. وتشارك مايا في تقديم برنامج صباحي في قناة "أل بي سي أيه".

ونشرت مايا فيديو عبر حسابها الخاص في "انستغرام"، خلال مرورها في المسابقة التمهيدية لانتخاب ملكة جمال الكون 2023. وتميزت بإطلالاتها وحضورها اللافت، وخطفت مايا الأنظار خلال مرورها بمايوه أحمر وبفستان سهرة فخم باللون العاجي.

ونقل مغردون عنها قولها: "على الرغم من الاضطرابات في بلدي الحبيب لبنان، إلا أني أقف بفخر في الساحة العالمية كملكة جمال الكون لبنان. أحمل صمود شعبي وتصميمه، وأظهر للعالم أنه وسط الشدائد، نحن اللبنانيون ننهض ونتألق ونُلهِم!"

وانتشرت الدعوات للتصويت، مساء الجمعة، وذلك عبر تطبيق المسابقة.