حبيب القلوب يأسرها في استعراض موسيقي عالمي… حبيب ألبرتو جنون الموسيقى في افتتاح الموريكس دور ٢٠٢٣

افتتاح موسيقي باهر لحفل جوائز الموريكس دور ٢٠٢٣ تمازجت فيه الموسيقى بفخامة الحدث. 
موسيقى مختلفة بأبعادها والوانها، حوّلها العازف العالمي حبيب ألبرتو إلى نسمات روحية تغلغلت في نفوس الحاضرين وعلى الحفل بشكل عام. 
فقد اختارت لجنة "الموريكس دور" وشاشة ال LBCI "حبيب ألبرتو" ليفتتح هذه الدورة بعزف على معشوقته الكمنجا لمعزوفته الخاصة Živeli بطريقة أبهرت الحاضرين والمشاهدين على حد سواء. ملك القلوب او Mr. A الذي علّم نفسه بنفسه العزف على الكمنجا من دون دراسة مرتكزاً على أذنه الموسيقية البحت، بات على قدر من الاحتراف المجنون وكأنه أمضى سنوات طويلة في الدراسة والتعمق بلغة الموسيقى، فترجمها حالة من الجنون والثورة والعشق الذي يحبسه بين أنامله في ألحان تتطاير وحركة جسد طيعة تراقص الاستعراض الموسيقي الذي قدمه.  
هذه الحالة التي نظلمها لو حصرناها بالمحلية استحوذت على اعجاب الجمهور والمتابعين والنقاد والمؤثرين عبر  مواقع التواصل الاجتماعي الذين اجمعوا على توصيفه بأنه صاحب موهبة متوهجة وقيمة مضافة للموسيقى العربية الممزوجة بالاصالة والمطعمة بالنفحة العالمية.
إيماناً به بوطنه الأم لبنان، عاد حبيب ألبرتو ممثّلاً بلده خير تمثيل، دارساً خطّة مترقبة من الاحداث الموسيقية التي سيعلن عنها قريباً الى جانب فريق إدارة أعماله. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Habib Alberto (@habibalberto)