خاص: ديو وطني بين مروان خوري وحسين الجسمي

في 12 آذار الماضي، نشرت سفارة الامارات العربية المتحدة، صورة عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، عن استقبال سفير الدولة الدكتور حمد سعيد الشامسي، الفنان مروان خوري ومدير قطاعي الموسيقى والإذاعات في MBC  زياد حمزة ومدير شؤون الفنانين في MBC داني صيرفي والفنان محمود العيد، حيث سيجري التحضير لعمل فني وطني يجمع بين الإمارات ولبنان ضمن مبادرات "عام التسامح".

الخطوة التي هي من فكرة، ورؤية عامة واشراف زياد حمزة، في حين يتوالى الزميل داني صيرفي، التنسيق العام، تأتي كمبادرة غنائية ثقافية يساهم فيها مروان خوري بأسلوبه الراقي والمحترف، وقد ولدت فكرتها بصفة شخصية لتثبيت المحبة بين الشعبين اللبناني والاماراتي، وتقريب المسافات أكثر فأكثر بينهما لما يعود بالخير على الجميع.

ووفق معلومات حصرية لـkataeb.org، سيتم اطلاق هذا العمل الوطني رسميا يوم 15 نيسان الحالي من السفارة الاماراتية في بيروت، كناية عن ديو بين الفنان مروان خوري وفنان اماراتي كبير، من المرجح ان يكون الفنان حسين الجسمي، يتبادل فيه الطرفان المحبة بين الشعبين اللبناني والاماراتي.

وعلمنا ان الاغنية لن تصوّر على طريقة الفيديو كليب، بل ستوضع مشاهد وطنية معبّرة على فيديو، ليعرض على القنوات التلفزيونية والمتاجر الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.