خاص – رامي عياش يتحضّر للخطوة الرابعة: سكاكر السكر!

نجاح تلو الآخر يحصده البوب ستار رامي عياش مع إصداره كل اغنية من البومه المرتقب مع شركة مزيكا عالم الفن، وفقا للخطة التسويقية التي اعتمدها بطرحه اغنية كل تسعة ايام تقريبًا على قناته الخاصة بـ يوتيوب، وصولا الى الألبوم الكامل.

البداية كانت مع "قصة حب" التي تربعت على عرش الاغنيات الأكثر طلبا عبر الاذاعات والمتاجر الالكترونية لحظة إصدارها، و هي من كلمات محمد رفاعي،  وألحان جان ماري رياشي، اضافة الى كليبها الذي اخرجه فادي حداد، وظهر فيه رامي بصفات تتطابق مع الرجل المليء بالمحبة والشهامة والتواضع.

الثانية كانت "وصفولي عيونك" كتب كلماتها الشاعر نبيل أفيوني ولحنها الملحن نور الملاح ووزعها الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي.

الأغنية الثالثة كانت بعنوان "حابب" من كلمات و ألحان سليم عساف، توزيع عمر صباغ.

اما الأغنية الرابعة فقد علم kataeb.org انها ستكون "سكاكر السكر" التي ستعيدنا الى جو "الناس الرايقة" التي حطّم فيها رامي الأرقام القياسية في مصر مع النجم احمد عدوية، إنما بتجدد ولاسيما ان رامي يملك حنكة كافية ليبقى سابقا لعصره.

"سكاكر السكر" من كلمات خالد فرناش وألحان عمرو الشاذلى وتوزيع محمد شفيق، وتمّ تصويرها ايضًا مع فادي حداد، وجسدت الفنانة فيفي عبده دور البطولة في الكليب، ولكن حتى الساعة لم يُعرف ما اذا كان سيُطرح بالتزامن مع الأغنية.