خاص – عن جد راغب علامة هذا الأسبوع؟ نيّالو!

ميزات فريدة يتحلى بها السوبر ستار راغب علامة، منها اغنياته ولاسيما القديمة التي حققت شهرة استثنائية لحظة اطلاقها، أبقتها محفورة في قلوب الجماهير العربية، ورئيسة على هواء وسائل الاعلام المسموعة، وفي حفلاته وعبر المتاجر الالكترونية، فباتت خالدة كما يقول عنوان اغنية له "الحب خالد".

ومن ابرزها "عن جد"، التي كتبها الشاعر الراحل الياس ناصر، من الحان وتوزيع الموسيقار احسان المنذر، الذي كشف لـ  kataeb.orgان علامة سيقوم مبدئيًا "هذا الأسبوع" بإعادة تسجيلها في الاستديو الخاص به، وبكلماتها الأساسية للشاعر مارون كرم، تحت عنوان "نيالو".

الأغنية التي سمعها علامة للمرّة الاولى عام 1984، فضّل عدم تأديتها نظرًا الى كلماتها التي وجدها لا تناسبه كونه كان عازبًا ويبلغ من العمر 18 عامًا، فتوّجه الى عند الراحل الياس ناصر، فحوّلها الى "عن جد"، إنما اليوم بات أبًا لولدين (خالد ولؤي) وزوجًا لسيّدة راقية (جيهان العلي)، مما ايقظه الحنين لتقديمها الى كل العشاق بحسب المنذر.

الجدير ذكره، ان علامة اطلق المقطع الاول من "نيالو" اثناء سهرة خاصة له عبر قناة الـLBCI، وقد لاقى تفاعلا واسعا من المشاهدين وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنكم مشاهدته عبر الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=GRjZCJ35l3I