خاص – مروان خوري...صراحةً عالـ MTV

تترك الكاتبة والممثلة كارين رزق الله، بصمة ثابتة في قلوب المشاهدين، من جراء القصص التي تتناولها في مسلسلاتها التلفزيونية ولاسيما خلال شهر رمضان المبارك.

وهذه السنة، ستقدّم مسلسلا ثالثا مع محطة الـMTV بعنوان "إنتي مين"، من إخراج ايلي ف. حبيب، تكمن المفاجأة الفنية فيه، بغناء الفنان مروان خوري، شارته الموسيقية، وقد علم kataeb.org انها تحمل عنوان "انا بصراحة"، من كلماته والحانه وتوزيع داني خوري، وستطلق ليل الجمعة 3 ايار الحالي.

مصدر رسمي في القناة، اعتبر لموقعنا ان غناء خوري لهذه الشارة، سيشكل اضافة مميزة، لما له من احساس مرهف وتجارب ناجحة مع رزق الله، بعذوبة صوته التي تدخل القلب من دون استئذان.

ويرتكز المسلسل الذي ينقسم انتاجه بين القناة وكارين، على بطولات عدة، والأساسية منها يجسدها كل من: كارين رزق الله، عمار شلق، انجو ريحان، جوليا قصار (بدور تجسده للمرة الاولى في مسيرتها)، عيدا صبرا، نقولا دانيال، اسعد رشدان، وشربل زياده.

القصة أكثر تميّزًا هذا العام، اذ فيها خليط من التشويق، الكوميديا، والمرح، وقد استوحتها رزق الله من عمق المجتمع اللبناني، تسلّط الضوء على معاناة جيل باكمله، بأسلوب قريب من القلب.