الاثنين 1 تموز 2019

01:41

راغب علامة ملك الرومانسية وفي البوم ديجيتال

المصدر: Agencies

يستعد السوبر ستار راغب علامة لطرح أغنيته السينغل المصرية الجديدة "ملك الرومانسية"، استكمالاً للنجاحات التي حققتها أغنيته الأخيرة "صدفة"، والتي تعتبر الجزء الثاني من أغنية "آسف حبيبتي". وكشف راغب لـ"لها" أنه يفكر في طرح ألبوم غنائي بطريقة الديجيتال، بالتزامن مع بدء العمل على أغنيته المصرية الجديدة "ملك الرومانسية".

- ما الجديد الذي تحضّر له حالياً؟

بينما كنت في القاهرة في الفترة الأخيرة، انتهيت من تسجيل أغنيتي الجديدة "ملك الرومانسية" في استوديو هاني محروس، وهي من كلمات ناصر الجيل وألحان محمد ضياء الدين وتوزيع باسم منير، والأغنية مميزة ومختلفة تماماً عمّا قدّمته من قبل، وستُطرح عقب شهر رمضان الكريم.

- ألا تقلق من حدوث خلاف بينك وبين الفنان وائل كفوري الذي يُلقّب بـ"ملك الرومانسية"، عنوان أغنيتك الجديدة؟

كلمات الأغاني ليست حكراً على شخص بعينه، ومن حق أي فنان أن يغنّي كلمات الحب والرومانسية وغيرها، كما أننا نغنّي باحتراف، ولا يمكن أن تؤثّر فينا أو تغضبنا مثل هذه الأمور.

- لماذا طرحت الجزء الثاني من أغنيتك الشهيرة «آسف حبيبتي» بعد مرور سنوات عليها؟

الشاعرة أماني النوري هي صاحبة الفكرة، فذات يوم بعثتْ لي برسالة فيها كلمات أغنية "صدفة"، موضحةً أنها التتمة لقصة أغنية "آسف حبيبتي"، التي قُدّمت في ألبوم "يا حياتي" عام 93، فرحّبت بفكرة العودة الى حبيبتي التي تركتها لفترة طويلة بسبب صديقي، خصوصاً أن نهاية الأغنية أكثر من رائعة.

- حملت الأغنية أسماء جديدة على مستوى الكلمة واللحن والتوزيع، هل يحبّذ راغب التعاون مع مواهب شابّة في أعماله؟

أنا دائماً أتعاون مع شباب، وأساعد أي شخص يرسل لي عملاً فنياً جيداً، وأماني النوري صاحبة أغنية "صدفة" كانت قد أرسلت لي الأغنية عبر أحد التطبيقات الهاتفية، ولفتتني كلماتها واتفقت معها على طرحها، فأكثر ما يهمّني في التعاون هو أن تكون نتيجته جيدة، سواء كان مَن أتعامل معه صاحب خبرة طويلة في الفن أو العكس.

- متى ستطرح ألبومك الغنائي الجديد؟

لا أعرف، فنحن نعيش اليوم في زمن مختلف تماماً عن الزمن الذي ظهرنا فيه، وأصبحت الأسطوانات والشرائط لا تحقق أي مبيعات، وبات الكل يتجه إلى الديجتيال، وبما أنني أرغب في طرح ألبوم غنائي جديد، أفكّر بأن يكون ديجيتال، لكن القرار الأخير يبقى لـ "باك استديج"، الشركة التي تتولى إنتاج أعمالي الغنائية.

- ما هي الأغاني التي سيتضمنها الألبوم؟

الألبوم سيضمّ كل الأغنيات السينغل التي طرحتها في الفترة الماضية، بالإضافة إلى عدد من الأغنيات الخليجية التي ما زلت أعمل عليها.