السبت 21 آب 2021

11:54

سجال من العيار الثقيل بين الطبش وأسود

المصدر: Kataeb.org

رد النائب زياد أسود على النائبة رولا الطبش فقال: "ليكي يا جربوعة، الاسود اشرف من معلمك يللي علمت العصا على جنابو هو ويقدم تنازلات لكل الاحتلالات، يللي عمر بيروت بالدين سرقها من ناسها وركب الدين على اهلها، بس تصيري اكبر من جربوعة بيصير فيك تحكي مع صرامينا يللي بتطبش طبش على ذلكم".

وتابع: "ليكي يا عيوني، كلامك بلا معنى وبنم عن فقر علم وثقافة سياسية، يللي بدو يعرف حجم غيرو يشوف شرابة خرج عند من هو بالاول، فيكي تسألي السيدة العمة بتخبرك من نحن، شي تانية اذا خلص عهد وبلش عهد مش مهم هيدا طبيعي المهم خلصنا من كذبة ربيع معلمك ووعينا على نهب اموالنا من ولد عم يتسلى بمالنا".

 وكانت النائبة رولا الطبش قد ردّت على أسود بالقول: "قمة الوساخة مبلشة حسب ترتيب التيار الاورانجي من الأسود ونزول. عيب لما ينحكى عن كبار، يطلع جربوع يتنطح عاللي صنعوا التاريخ الحلو لبيروت، اللي حرقها جنرال الفحم بحروبه ليوصل عا بعبدا".

 أسود كان قد علق على كلام الطبش بالقول: "قمة التفريط بالسيادة مبلشي بمفتاح بيروت ونهب الجيوب وقوانين الانتخاب وإخراج المتطرفين من بيروت ونهب الاموال وتبييضها، بتذكر الوالد وووليد المعلم والحديث المسجل، غير انو قاعدين تحت الصرماية الغريبة، عبيط وما بتفهم ومصيبتك انك ما بتعرف السيادة من الحفلة، وأرفقد تغريدته بهاشتاغ #بدك_طبش بشي طبشة".

الطبش كانت قد غردت في وقت سابق عبر تويتر معلّقة على رسالة رئيس الجمهورية الى اللبنانيين فقالت: "كلما سمعت "بي الكل" يقول سأستمر بالعمل على كذا كذا كلما استعذت بالله وقلت: محنتنا لم تنته بعد، ثمة فصول ومحن ستأتي أصعب من كل ما خبرناه. رجاء يا "بي الكل" ارتاح وريحنا. كلنا بانتظار أن نسمعك تقول: خلص تعبت وبدي فل... فل بقى".

X