عادل كرم عن ممارسة لعبة فيلم "أصحاب ولا أعز" في الحقيقة: "فيها خراب بيوت"!

في مقابلة مع أبطال وصنّاع فيلم "أصحاب ولا أعز"، كشفت الممثلة المصرية منى زكي عن رأيها في اللعبة التي مارسها أبطال الفيلم ومجموعة من أسرارهم، قائلةً: "أكيد ألعبها في الحياة العادية معنديش أي مشكلة، لأن أنا عموماً معنديش أسرار خطيرة في حياتي".

 

ورداً على سؤال: هل شخصيتك الحقيقية تشبه شخصيتك في الفيلم؟ قالت: "أنا قدرت أحس جداً بالشخصية وتعايشت فيها مع ناس صحابي وناس حواليا كتير، فمهتمة وحابة أبيّن يعني إيه الست تبقى حاسة إنها مش ست بسبب الشخص اللي معاها".

 

وتباينت آراء أبطال الفيلم حول اللعبة، فقال الممثل المصري إياد نصار: "ممكن ألعبها في الحقيقة عادي معنديش مشكلة".

 

وأوضحت الممثلة ديامان بو عبود أنها لا تمانع في لعبها ولا مشكلة عندها في معرفة الآخرين لما يدور في حياتها، أما الممثل عادل كرم فاختصر إجابته بالقول: "هذه ليست لعبة... فيها خراب بيوت".

 

وأبدى الممثل فؤاد يمّين تحفّظه على اللعبة قائلاً: "في شي خاص في ناس ما لازم تعرفوا، وممكن ألعبها مع زوجتي"، ورفض جورج خباز اللعبة مراعاةً لخصوصية أسرار الآخرين، أما نادين لبكي فقالت: "ممكن خاطر وجرّب إلعبها لإني بطبعي حشّورة".

 

كما اختلفت إجابات الأبطال حول وجود شبه بين شخصياتهم الحقيقية والشخصيات التي قدّموها في الفيلم، فأوضح كرم أنه استوحى طريقة أدائه للدور من أشخاص شرقيين يوجد تشابه بينهم وبين دوره.

 

وأضاف الفنان جورج خباز أن الدور يشبهه في كثير من الأمور باستثناء جدّيته، وقالت الممثلة والمخرجة نادين لبكي: "بفتكر شخصية مي كل امرأة بتحسّ نفسها قريبة منها، وأنا حسيت إنها قريبة مني".

 

وقال يمين عن دوره: "أنا بقدر إلعب هالدور وأشبهه، ولو بنشوف كل النسخ من Perfect Strangers بنلاقي إنا كلنا طالعين بنشبه بعض بشيء معين".