عبدالله نصار: تحية تقدير واحترام لفخامة الرئيس أمين الجميّل الذي خون وأهدر دمه في مرحلة اتفاق ١٧ أيار

كتب عضو المكتب السياسي الكتائبي ومستشار رئيس حزب الكتائب عبدالله نصار على أكس:" تحية تقدير واحترام لفخامة الرئيس الشيخ أمين الجميّل العنيد الذي خون وأهدر دمه في مرحلة أتفاق ١٧ أيار وها هو لبنان بعد ٤٣ سنة من الحروب والدمار تعود الدولة اللبنانية مشكورة بشخص الرئيسين عون وسلام بإتخاذ القرار الجريء والمضي بالمفاوضات المباشرة إنقاذاً للبنان شعبا وأرضا ومؤسسات."