على الهواء مباشرة...شيرين عبد الوهاب تعلن عودتها لزوجها حسام حبيب

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال تصريحات تلفزيونية، إن حسام حبيب أقنعها بكتب الكتاب خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أنه كان من المفترض أن يتم عقد كتب الكتاب غدا السبت 12 نوفمبر، قائلة: حسام دخل عليا بمأذون وقالي هنتجوز دلوقتي وأنا قولتله اللي تشوفه يا سي حسام.
تابعت الفنانة شيرين أن حسام حبيب هو الذي أقنعها بكتب الكتاب وهو من طلب ذلك، مشيرة إلى أن تلك الفترة الصعبة التي مرت بها قبل فترة كتب الكتاب، قائلة: أنا الفترة اللي جاية أقدر أنزل أشتري أكل أنا وحسام في الشارع وناكل فول وطعمية.

وأكدت شيرين عبدالوهاب أن المستشفى كان جيدًا جدًا، ومريت بأيام جيدة بعد فترة البداية التي كانت صعبة، مؤكدة أنها تنازلت عن كل القضايا التي كانت لها على أخوها.
وكان محامي شيرين عبدالوهاب أصدر بيانًا على لسان موكلته، أكدت فيه أن الأخبار التي نشرت على لسان مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد غير حقيقية، موضحة أنه تم انتهاء العمل معه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة.

كما أكدت شيرين في بيانها أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة من شقيقها بعد قيامه بضربها وسحلها مستخدمًا سلاحًا في مواجهتها، لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقائه، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة، مشيرة في بيانها إلى أنها اتخذت إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.