على خطى رونالدو.. نجم ليفربول قد ينتقل إلى السعودية

 

قال موقع متخصص في أخبار ليفربول إن نجم الفريق، روبرتو فيرمينو، بات على رادار السعودية الساعية إلى جلب كبار النجوم إلى الدوري المحلي بعد التعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

وأشار موقع "راوزينغ ذي كوب" إلى أن اللاعب البرازيلي يوجد ضمن لائحة تضم 20 لاعبا ترغب السعودية في جلبهم هذا الصيف.

ومن المتوقع أن يغادر فيرمينو ليفربول هذا الصيف لانتهاء عقده، وسيلعب مع "الريدز" للمرة الأخيرة على ملعب أنفيلد في نهاية هذا الأسبوع ضد أستون فيلا، ولم يقرر بعد وجهته النهائية.

وأوضح الموقع أن فيرمينو قد يتجه إلى السعودية بعدما بدأت الرياض في جلب النجوم، وأشارت تقارير إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يلعب هناك أيضا.

ورغم رغبته في أن يستمر في أحد الدوريات الأوروبية، فإن السعودية قد تستهوي اللاعب البرازيلي مثل لاعبين آخرين قد تجذبهم تجربة رونالدو في الدوري السعودي.

وقال الموقع إن الأموال في الدوري السعودي باتت تجذب النجوم أكثر من الدوري الأميركي والصيني، فيما من المحتمل أن يشجع انتقال ميسي إلى السعودية لاعبين آخرين.

وبعد عامين مخيبين في فرنسا، يبدو أن ميسي يتطلع للعب في السعودية العام المقبل في صفقة محتملة قد تعيد إشعال فتيل الصراع بينه وبين منافسه الأبدي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي التحق سابقا بصفوف نادي النصر.

 

وخلص الموقع إلى أن السعودية قد تكون خيارا سيئا ليفرمينو الذي لا يزال في عمر 31 عاما وبإمكانه اللعب في أوروبا وفي ناد أوروبي كبير.