قتيل وسبعة جرحى حصيلة اشتباكات عين الحلوة واضرار جسيمة في الممتلكات

يسمع بين الحين والاخر رشقات نارية متقطعة داخل مخيم عين الحلوة مما ادى الى اصابة فلسطيني عن طريق الخطأ في حين اسفرت الاشباكات ليل امس بحسب بيان صادر عن ادارة مستشفى النداء الانساني في المخيم الى سقوط قتيل وسبعة جرحى.

واشار البيان الى ان نتيجة الاشتباكات المؤسفة التي جرت يوم امس في مخيم عين الحلوة، استقبلت مستشفى النداء سبعة جرحى تتراوح إصاباتهم بين إصابات بالغة، متوسطة وخفيفة. وقد تم تقديم الاسعافات الأولية اللازمة لجميع الجرحى في قسم الطوارئ، وأجريت عملية جراحية طارئة لأحد الجرحى، بينما أدخل آخر إلى قسم الاستشفاء للمتابعة. تم تحويل إصابتين إلى خارج المخيم بواسطة فريق إسعاف النداء الإنساني، وباقي الجرحى خرجوا إلى المنزل بحالة جيدة بعد تلقي العلاج.

كما كشفت الاشتباكات عن اضرار جسيمة في الممتلكات وخاصة في المنازل والمحال التجارية والسيارات على امتداد الشارع الفوقاني حيث وقع الاشتباك وفي مناطق الصفصاف وعكبرة وطيطبا والبركسات.

وتخوفت مصادر فلسطينية لصوت لبنان من توتر الوضع الامني مجددا داخل المخيم داعية القيادات الفلسطينية للعمل على اعادة الهدوء ونزع فتيل التوتر وتسليم القاتل الى الاجهزة الامنية اللبنانيه .

اشارة الى ان مدارس الاونروا اعلنت عن اقفال جميع المدارس التابعة لها داخل المخيم كما أعلنت عدة مدارس لبنانية وكليات الجامعة اللبنانية في صيدا والمحيطة بمخيم عين الحلوة اقفال ابوابها بسبب الاحداث الامنية التي يشهدها المخيم .