قداس لراحة نفس الرئيس الشهيد بشير الجميّل وشهداء قسم عجلتون

بدعوة من قسم عجلتون أقيم قداس لراحة نفس الرئيس الشهيد الشيخ بشير الجميّل وشهداء القسم بحضور رئيس الإقليم ميشال حكيم وزوجة النائب الد. سليم الصايغ السيدة جنان الصايغ ورئيس القسم وأبناء البلدة. 
وفي المناسبة ألقى رئيس الإقليم كلمة شكر فيها قسم عجلتون وأهالي الشهداء على وفائهم واستذكار البشير الذي أعطانا الحلم بدولة تشبهنا وتقوم على مبادىء الحرية والسيادة ونحن من مدرسة خطى خطاها الرئيس بشير الجميّل. 
وأضاف:"نحن اليوم لا زلنا ننادي بسيادة الدولة وبشرعيتها وبوحدة السلاح بيد الجيش اللبناني وما نراه اليوم هو انعكاس لكل ما كان يحذر منه رئيس الكتائب الذي لطالما دعا للابتعاد عن أتون الحرب المدمرة والتي ستجلب الى لبنان الخراب."
وتابع: "اليوم نشمل بصلاتنا شهداء الكتائب وكل شهداء لبنان الذين استشهدوا على طريق بناء الدولة لأننا أبناء المحبة ونريد وطنا  يشبهنا وعدالته وقضائه وطن لكل اللبنانيين. لقد شبعنا قتالا وحربا ودمارا وشهداء وحان الوقت لنبني وطنا تتقدم فيه المواطنة على كل المصالح الضيقة ."
واضاف: "اذا كانت سهام البعض اليوم مصوبة الينا فلأننا لا زلنا ننادي بوطن الحريات وطن يعيش أبناءه تحت سقف الدولة والقانون، فسيادة الدولة ليست تهمة  واستقلال لبنان ليس بجريمة لذلك نناضل حتى يعود لبنان لؤلؤة الشرق الأوسط وندافع عن قضيتنا ولن نسمح لأحد بأن يشوهها."
كما تحدث رئيس القسم الرفيق ميشال بحوث الذي ذكر بتضحيات شهداء والكتائب والمقاومة وعلى رأسهم الرئيس الشهيد الذي ارتفع يوم عيد الصليب مع عدد من رفاقه. واستذكر شهداء القسم الذين عمدوا لبنان بعرس شهادة رائع وببطولة وسننحني لهم دائما ولشهادتهم.
وفي الختام وضعت الأكاليل عند النصب التذكاري لشهداء القسم