قسم زكريت الكتائبي يحيي عيد الأم

احيا قسم زكريت الكتائبي عيد الأم وعيد القديس يوسف، بحضور السيّدة كارين الجميّل، أعضاء لجنة إقليم المتن، رؤساء أقسام بكفيا والمطيلب، رئيسة القطاع الأوسط الشمالي في مكتب شؤون المرأة في الإقليم، نائبة رئيس مجلس المجموعات المتخصصة كريستيان صدقه، رئيس دير مار عبدا المشمر الأب نادر نادر، كاهن رعية زكريت الأب جان يمين، رئيس بلدية زكريت السيّد أديب مرقص، مختار البلدة السيّد هنري يمين وحشد كبير من الرفيقات والرفاق.

في البداية، رحبت رئيسة قسم زكريت جميلة غصوب بالحاضرين وتقدّمت بالمعايدة لكلّ من يحمل إسم القديس يوسف ولكل أمّ، وتمنّت الصحة والعمر الطويل لهنّ والرحمة لكل أم فارقت الحياة وأصبحت ملاكًا في السماء، راجية بناء عائلاتنا على صورة العائلة المقدسة مقتدين بأمنا مريم العذراء ومار يوسف مثال لنا".

وألقيت كلمات خاصة لكل من رئيس دير مار عبدا وكاهن رعية زكريت ورئيس بلدية زكريت.

وخلال الحفل، قدّم قسم زكريت درعًا تقديريًا للسيدة الجميّل عربون محبة وتقدير، كما عايد القسم امين الصندوق في الإقليم جوزيف ضومط بمناسبة عيد القديس يوسف وقدّم له درعًا تقديريًا.

وكانت مناسبة أيضًا لتكريم المرحوم جوزيف الحايك الذي ناضل بإستمرار في حزب الكتائب والمرحومة جوزفين يمين التي كانت عنصرا فعالا في القسم.