قسم عين ابل الكتائبي أقام قداسا وجنازا لراحة أنفس شهدائه

اقام قسم عين ابل الكتائبي قداسا و جنازا لراحة انفس شهدائه الذين سقطوا في ٣٠ آب ١٩٧٦ أثر هجوم للمسلحين الفلسطنين  على بلدة عين ابل الجنوبية و هم
عيد شحادة
بطرس الأخ
حيدر حداد
وقد ترأس الذبيحة الالهية الاب حنا سليمان يعاونه الاب جورج العميل. 
حضر القداس رئيس اقليم بنت جبيل الرفيق شربل لوقا منسق القوات اللبنانية في قضاء بنت جبيل الاستاذ جوزيف سليمان رئيس بلدية عين ابل الاستاذ عماد اللوس رئيس اقليم بنت جبيل السابق الرفيق ميلاد حبوب عائلة الرفيق لويس الحصروني، رئيسة قسم عين إبل الرفيقة غنوة فرح، رئيسة قسم رميش الرفيقة ريتا الياس أهالي الشهداء و حشد من الاهالي و الرفاق الكتائبين. 
و في عظته أكد الاب سليمان على معاني الشهادة و التضحية للشهداء الأبرار. و بعد انتهاء الذبيحة الالهية تم رفع البخور على ضريح شهداء عين ابل و من ثم كان الاحتفال بوضع اكاليل الورد على نصب شهداء  قسم عين ابل حيث موقعة الاشتباك و الاستشهاد  فكانت كلمة لرئيسة قسم عين ابل التي أكدت على السعي  لاستكمال مسيرة الشهداء الابطال لتبقى عين ابل حرة ابية و أهلها كرماء عزيزين في أرضهم كما وعدت باعلاء الصوت حتى كشف حقيقة استشهاد الحنتوش.
كما كانت كلمة لأهالي الشهداء مع السيدة لورا اندراوس حداد التي استذكرت بها الشهداء الثلاث في ذكرى استشهادهم ال ٤٧ و كيف ان دماءهم ازهرت ورودا و رياحين وشكرت الكتائب اللبنانية و قسم عين ابل على هذا الاحتفال. 
و اختتم الاحتفال باضاءة الشموع باسم الشهداء الثلاث و بلدية عين ابل  وشمعة على نية الرفيق  لويس الحصورني كما شمعة على نية الحقيقة للحنتوش.