كارلا حداد تخرج عن صمتها...وتكشف الحقيقة: هل عادت الى طوني أبو جودة؟

خرجت الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد عن صمتها ونفت أخبار مواقع التواصل الاجتماعي التي أفادت بطلاقها من زوجها الحالي وعودتها لزوجها السابق الممثل طوني أبو جودة.

وفي التفاصيل، انتشرت مؤخرا العديد من الشائعات حول علاقة تجمع كارلا حداد بزوجها السابق الممثل طوني أبو جودة بعد تواجدهما معا في قبرص برفقة ابنتهما ليا.

وفي هذا السياق، كتبت كارلا حداد عبر خاصية الستوري على حسابها على منصة انستغرام: "كل الأخبار والتكهنات إذا ما صدرت مني شخصياً ما تصدقوها".

 نفت مقدمة البرامج كارلا حداد طلاقها من زوجها الحالي وعودتها الى زوجها السابق الفنان طوني أبو جودة وذلك بعدما انتشر النبأ على نطاق واسع عبر مواقع التواصل.

في التفاصيل، نشرت كارلا أكثر من صورة لها من الإجازة التي تقضيها في قبرص مع ابنتها “ليا” لكن دون وجود أي صورة لزوجها الحالي وائل قسيس.

واللافت أيضًا نشر الممثل ومقدم البرامج طوني أبو جودة أكثر من صورة عبر حسابه على إنستغرام من إجازته في قبرص ما دفع بالمتابعين الى التساؤل هل عادت كارلا الى زوجها السابق؟

لكن كارلا وضعت حدًا للإشاعة وقالت عبر حسابها على موقع انستغرام: “كل الأخبار والتكهنات إذا ما صدرت مني شخصياً ما تصدقوها”.

موقع “بصراحة” تواصل مع كارلا خاصة ان هذه ليست المرّة الاولى التي تنتشر فيها اشاعة طلاقها من زوجها الحالي وائل قسيس، حيث أكدت ان حياة الشخصيّات العامّة ليست سهلة كما عادت وأكدت عبر موقعنا ان أي معلومات لم تصدر منها شخصيًا ليست صحيحة..

وعن عودتها الى الشاشة بعد موسم ناجح جدًا من “المسرح”، أعربت كارلا انها سعيدة بالاصداء الإيجابية التي حصدتها بالموسم الثاني من برنامج “المسرح” (LBCI) وهي حاليًا بإجازة على ان تعود بموسم جديد من “المسرح” مع بعض التغييرات لإضافة نكهة متجدّدة على البرنامج على الرغم من ان كل حلقة منه لا تشبه الاخرى.