كورونا وصل الى ذا فويس كيدز...هل تكون الحلقة الأخيرة من دون جمهور؟

وزّعت مجموعة MBC الدعوات للصحافيين، لحضور تصوير الحلقة النهائيّة من برنامج "ذا فويس كيدز"، التي ستصوّر وتعرض مباشرةً على الهواء من ستوديوهات المجموعة في ذوق مصبح.

وقد علم "مستقبل ويب" أن المجموعة قامت بتعقيم الستوديو حيث ستصوّر الحلقة الأخيرة، إلا أنّ القرار لم يتّخذ بعد، ما إذا كان الحضور سيقتصر على الصحافيين وأهل المشتركين المتأهلين إلى الحلقة النهائية فحسب داخل الستوديو، أم أنّ الأبواب ستفتح للجمهور.

ولا تزال النقاشات دائرة في أروقة المحطة، حول شكل الحلقة النهائيّة، مع الإجراءات التي المتّخذة للوقاية من فيروس كورونا، والذي وصل إلى MBC نفسها إذ أنّها قامت بمنع موظّفيها من السّفر بشكلٍ نهائي، وطلبت منهم البقاء في البلاد التي يتواجدون فيها خوفاً من وصول العدوى إلى الموظّفين.

ويبدو أنّ كل النقاشات تتّجه نحو تصوير الحلقة بدون جمهور، خصوصاً بعد أن وصل عدد المصابين بالفايروس في لبنان إلى 13 إصابة، وهو ما أثار حالة من الهلع، وصلت إلى مدرّبي "ذا فويس كيدز" إذ أنّ الفنان عاصي الحلاني حرص على ارتداء الكمامة في كواليس البرنامج، لدى تصويره الحلقة النصف نهائيّة، بينما لم تتّخذ نانسي عجرم ولا محمد حماقي إجراءً مماثلاً، بانتظار قرار الإدارة الذي سيصدر في الساعات المقبلة.