لبنان الرسمي يهنئ "مياس"... حنكش: رغم الظلمة في لبنان مياس تضيء العالم

سلسلة تهان وتغريدات توجه بها لبنان الرسمي الى فرقة مياس بعد ان رفعت رأسه في برنامج 

.America’s Got Talent

الصايغ

فقد غرد النائب الدكتور سليم الصايغ عبر تويتر: "من لبنان الى العالم، رفعتم اسم وطنكم وأضئتم شعلة وسط ظلمة حالكة أثبتتم بفوزكم أن زوالها قد بدأ للتو! ألف مبروك مياس! منشوف حالنا فيكن!"

حنكش

كما هنأ النائب الياس حنكش فرقة ميّاس اللبنانية إثر فوزها بالمركز الاول في مسابقة America's got talent. وكتب على حسابه عبر تويتر، رغم الظلمة في لبنان، مياس تضيء العالم.

نديم الجميّل

وكتب النائب نديم الجميّل عبر تويتر: "قدرت فرقة مياس ان تزرع الفرح والأمل بقلوب كلّ اللّبنانيّين. اليوم هو يوم فخر واعتزاز.. مبروك لمياس الفوز بلقب America’s Got Talent ومبروك للبنان التألّق عالميًّا."

حكيم

بدوره غرّد الوزير السابق، رئيس منطقة الرميل الكتائبية، د. آلان حكيم عبر حسابه على موقع تويتر كاتباً: رغم كل التحديات وصّلتوا الإبداع اللّبناني للعالميّة شكراً ميّاس وألف مبروك.

عون

هنأ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون فرقة "ميّاس" اللبنانية على الفوز الذي حققته في برنامج الاستعراض العالمي America’s Got Talent التي اعلنت نتائجه فجر اليوم بتوقيت بيروت.وكتب على صفحته الخاصة على موقع "تويتر" الآتي: " فوز فرقة "ميّاس" بأهم برامج المواهب العالمية، مدعاة فخر للبنانيين واعتزازهم. هنيئاً لشابات "ميّاس" ومدربهم وسائر مسؤولي هذه الفرقة، وشكراً لجهودكم وابداعكم لانكم زرعتم الامل والضوء في قلوبنا جميعاً."

وقرر الرئيس عون منح فرقة "ميّاس" وسام الاستحقاق اللبناني المذهب، تقديراً لعطاءاتها الفنية ونجاحها في اهم برامج المواهب العالمية.

ميقاتي

كما غرد رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي عبر حسابه على "تويتر": "مجددا يتجلّى الابداع اللبناني بعرض رائع لفرقة" ميّاس"  في الولايات المتحدة الاميركية، على أمل ان يكون النجاح متلازما دائما لها. مبروك  الفوز والى المزيد من التألق".

معوّض

كما هنأ النائب ميشال معوض فرقة ومياس، وكتب عبر تويتر:" كرمالك يا لبنان الحلم صار حقيقة! مبروك لفرقة مياس الفوز بلقب America's got talent. مبروك للمبدع نديم شرفان مُصدّر الفنّ اللبناني للعالمية، ومبروك لروكسان فنيانوس فخر الصناعة الزغرتاوية! شكر كبير للاغتراب اللبناني على تصويته ودعمه، وشكر أكبر لمياس يلي حوّلوا الألم لأمل بهيدي الظروف الصعبة!

صادق

اما النائب وضاح صادق فقد غرد عبر حسابه على "تويتر": "لبنان بيمرض بس ما بيموت. فرقة مياس هوية لبنان الحقيقية يلي مش رح تتغير".

يعقوبيان

كذلك غردت النائبة بولا يعقوبيان عبر حسابها على "تويتر" مهنئة فرقة مياس: "شكرا من القلب والف مبروك لبنان".

مخزومي

وكتب النائب فؤاد مخزومي عبر تويتر: "إرادةٌ وتصميم، فقرارٌ وجهد، فإبداع وتألق، وفوز مستحق... فرقة ميّاس تنير قلوب اللبنانيين على الرغم من كل شيء وتثبت أن بلد الفن والحضارة والجمال لا يموت، وتفوز بلقب Americans Got Talent. ألف مبروك

بوشكيان 

وهنأ وزير الصناعة جورج بوشكيان "لبنان واللبنانيين بالفوز الذي حقّقته فرقة ميّاس، وانتزعت هذه الباقة من اللبنانيات الفنّانات الراقيات على المستوى العالمي المرتبة الأولى في مسابقة أميركية هي ايضاً الأولى على صعيد المواهب".

وقال:" كبر قلبنا وفرحتنا وعزّتنا بالمدرّب وكامل الفريق. لقد أبهرونا بمهارات ولوحات جماليّة راقصة تنافس عروض برودواي وليدو وغيرهما.  لقد كانت اشعاعات مضيئة حملت اسم لبنان واشراقته إلى النجومية العالميّة. شكراً مياس ومبروك وهنيئاً للبنان ولجميع اللبنانيين في لبنان والمهجر."

 

وزارة السياحة

بدورها ، هنأت وزارة السياحة عبر حسابها على "تويتر": "حلم جديد وأمل جديد عم نعيشو مع فرقة مياس اليوم يلّي بفوزها خلّتنا نرجع رغم كل الظروف لمجد لبنان وصورتو الحلوة بعقول العالم كلو. مبروك مياس. رفعتو اسم لبنان بالعالم ورفعتو راس كل لبناني ببلدنا".

وأرفقته  بهاشتاغ : #كرمالك_يا_لبنان

الجيش اللبناني

وهنأت قيادة الجيش فرقة "ميّاس" بمدربيها وأعضائها على فوزها في مسابقة America's got talent، حاملةً إلى العالم رسالة لبنان المُشرق النابض بالحياة. وقالت: "نحو مزيد من التألق والنجاح".