لقاء لقسم بيت الدين الكتائبي بحضور داغر

اقام قسم بيت الدين لقاء جامعا في حضور الأمين العام لحزب الكتائب سيرج داغر، عضو المكتب السياسي ريتا بولس، نائب الأمين العام الدكتور ايلي صقر ورئيس اقليم الشوف شربل ساسين. 


الأمين عام تحدث في خلال العشاء معتبراً ان :"حزب الكتائب هو حزب التواضع ومدرسة في النضال، وان كبير القوم فيه خادم لدى الجميع،  فالكتائب هو حزب وطني غير طائفي في خدمة لبنان وان قادته قدموا انفسهم في سبيل لبنان".

واعتبر داغر  أنه بقدر ما دافعنا عن لبنان، وسنفعل عندما تقتضي الحاجة،  نعمل بالمقابل في مجلس النواب على تشريع قوانين تقوي الاقتصاد والمرأة وتحسن حياة الناس وتحافظ على وجه لبنان الحضاري والسياحي والمتطور والمتحرر شاء من شاء وابى من ابى من الذين يريدون تغيير وجه لبنان.
 
وتحدث رئيس قسم بيت الدين عماد لحود الذي استعرض مراحل انضمامه الى حزب الكتائب منذ 45 عاماً شاكراً كل من ساعده في مسيرته الحزبية مؤكداً بقاءه على قسمه ووفائه للحزب حتى آخر رمق. 

كما تحدث رئيس اقليم الشوف جورج ساسين الذي تناول شؤوناً ادارية وعامة مشدداً على ضرورة التكاتف والعمل بشكل حثيث لمواجهة الوضع المأساوي الذي يعيشه البلد وتقديم الدعم الكامل لرئيس الحزب في النضال الذي يخوضه والتضامن لتحقيق الأهداف لانقاذ لبنان.