الأحد 10 نيسان 2022

05:17

مبابي عن ميسي ونيمار: أمر مخز أن يحدث ذلك الآن

المصدر: الحرة

اعتبر المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جرمان، أن الانسجام الحاصل مؤخرا مع زميليه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، بالأمر المخز، باعتبار أنه تأخر حتى اقتراب نهاية الموسم.

وسجل مبابي ثلاثية خلال فوز سان جرمان 6-1 على كليرمون في الدوري الفرنسي وصنع أحد أهداف نيمار الثلاثة، بينما ساهم ميسي أيضا في الفوز الكبير.

وقال مبابي لقناة كانال بلس: "الانسجام في الملعب مع ميسي ونيمار؟ إنه لأمر مخز أنه يحدث الآن فقط".

وجاءت إشارة مبابي بالنظر إلى إخفاق سان جرمان في بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام ريال مدريد الإسباني، ثم تراجع مردود الفريق بالفترة الأخيرة.

من جهة أخرى بقي مبابي على نفس حالته الهادئة بشأن الفريق الذي سيلعب به الموسم المقبل، مع استمرار التكهنات بشأن ما إذا كان سينضم إلى ريال مدريد.

وحسب ما أوردت صحيفة "ماركا"، فإن وجود ميسي ونيمار لن يكون عاملاً حاسما في قرار اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

وفي هذا السياق قال مبابي: "لقد أجبت بالفعل على سؤال بشأن ما إذا كان نيمار أو ميسي يستطيعان التأثير على قراري أم لا.. إنهم موجودون هنا منذ يوليو (منذ انضمام ميسي في صفقة مدوية من برشلونة)".

وعاد ليؤكد: "لقد رأيتهم بالفعل مرات عدة. لقد أجبت بالفعل (على هذا السؤال)".

من جهة أخرى أوضح مدرب سان جرمان، ماوريسيو بوكيتينو، أنه يأمل في بقاء مبابي، لكنه اعترف بأن المفاوضات لا تسير في صالح باريس سان جيرمان.

وتابع بوكيتينو: "نريد الأفضل له وللنادي وأفضل شيء أن يبقى (..) أنا والنادي نفكر في الأمر، ولكن بعد ذلك هناك مفاوضات يجب أن تصل إلى نتيجة ناجحة".