محمد صلاح معجب بهذا المسلسل الرمضاني

عبّر قائد منتخب مصر ونجم نادي “ليفربول” لكرة القدم محمد صلاح عن إعجابه بأحداث مسلسل “كامل العددي +١” من إنتاج “إيغلز فيلمز” والذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك ٢٠٢٤.

في التفاصيل، شارك محمد صلاح جمهوره عبر ستوري صفحته على إنستغرام بأكثر من صورة من أجواء إستقباله للشهر الكريم، حيث ظهر في إحدى الصور وهو يزيّن منزله بهلال ضخم ذهبي اللون، كما شارك المتابعين بمنشور آخر ظهرت فيه إبنتَيه مكّة وكيان وهما تحملان فوانيس رمضان بسعادة كبيرة.

كما حرص “صلاح” على مشاركة متابعيه الأعمال التلفزيونية التي يتابعها خلال شهر رمضان، في مقدمتها المسلسل الكوميدي “كامل العدد+١” حيث نشر مشهداً أثار إعجابه لطرافته، وهو مشهد إصابة عائلة دينا الشربيني “بالقمل” في المسلسل ومطاردتها لإبنها “شريف” الذي يلعب في النادي الأهلي في إحدى المشاهد كي يوافق على تنقية شعر رأسه خوفاً من نقل عدوى القمل للمنتخب المصري.

من جهتها، عبّرت دينا الشربيني عن سعادتها الكبيرة بخطوة محمد صلاح وإعجابه بأحداث مسلسلها حيث أعادت نشر مقطع الفيديو الذي نشره عبر “ستوري” صفحتها على انستغرام وعلّقت: “محمد صلاح لقد صنعت يومي.. من ستوري فخر العرب.. أحبك كثيرًا”.

تجدّر الإشارة، ان محمد صلاح كشف منذ أيام قليلة أيضاً عن متابعته لأحداث مسلسل “الكبير أوي ٨” من بطولة الممثل أحمد مكي.

ويحظى مسلسل “كامل العدد” بجزئه الثاني بنجاح كبير منذ انطلاق عرض أولى حلقاته مع بداية شهر رمضان المبارك، يشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل كل من شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، جيهان الشماشرجى، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، وغيرهم والعمل من كتابة رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة إيغل فيلمز/جمال سنّان والمسلسل يتألف من ١٥ حلقة.