محمد صلاح يتوعد ريال مدريد بعد الوصول إلى نهائي دوري الأبطال

أصبح محمد صلاح لاعب فر يق ليفربول الإنكليزي حديث مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصريحاته المثيرة عقب صعود فريقه إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتخطى ليفربول فريق فياريال في نصف نهائي البطولة بعد الفوز ذهاباً وإياباً بخمسة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين، حيث فاز في إنكلترا بهدفين نظيفين، وفي إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعقب المباراة قال محمد صلاح بأنه يتمنى مواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي البطولة - حيث كان سيلعب مع مانشستر سيتي في اليوم التالي لمباراة ليفربول مع فياريال.

وكان الفريقان تواجها قبل عدة سنوات في نهائي نفس البطولة ولكنه لم يكمل المباراة بسبب إصابته الشهيره في الكتف خلال كرة مشتركة مع المدافع الإسباني سيرخيو راموس.
ونجح فريق ريال مدريد في تجاوز عقبة مانشستر سيتي الإنكليزي في نصف النهائي بعد سيناريو جنوني حيث خسر 4-3 في إنكلترا

ونجح في تحويل تأخره بهدف في إسبانيا إلى فوز بثلاثية في سيناريو خيالي أصاب الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق الإنكليزي بالصدمة.

وعقب تأكد مواجهة ريال مدريد لليفربول في نهائي البطولة، كتب محمد صلاح على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر "هناك نتيجة يجب أن نسويها"
وقال صلاح لقناة "بي تي" البريطانية "لإننا خسرنا النهائي، أود مواجهتهم مجدداً وآمل في التغلب عليهم".

وما إن كتب صلاح هذه التغريدة وعلى الفور تناقلتها وسائل الإعلام العالمية بعد تلميح صلاح إلى رغبته في الانتقام "كروياً" لفريقه من الهزيمة في نهائي نفس البطولة عام 2018.

هذا ويلتقي الفريقان في نهائي البطولة الأكبر عالمياً بالنسبة للأندية في النهائي يوم 28 مايو الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.
وهي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان في النهائي بعد مرة أولى عام 1981 عندما فاز ليفربول بهدف وحيد لألن كينيدي.

وللمفارقة، كانت تلك المباراة النهائية الأخيرة التي يخسرها ريال مدريد في التشامبيونزليغ بصيغتها السابقة والحالية

إذ بلغ النهائي بعدها 7 مرات في الأعوام 1998 و2000 و2002 ومن 2014 إلى 2016 ثم 2018 وفاز بها جميعها.

وبتأهله لنهائي التشامبيونزليغ، أصبح ليفربول أقرب إلى تحقيق رباعية تاريخية لناد إنجليزي، بعد تتويجه بكأس الرابطة، وبلوغه نهائي الكأس أمام تشلسي، ونهائي دوري الأبطال، وابتعاده بفارق نقطة يتيمة عن مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي قبل 4 جولات على النهاية.