مشاهير لبنان: رامي عياش ونجوى كرم ووليد توفيق وعاصي الحلاني وكارول سماحة واليسا وميريام فارس في سماء موازين

كشف مهرجان "موازين" إيقاعات العالم في المغرب عن أسماء النجوم العرب الذين سيحيون حفلات دورته الـ 18 بشهر يونيو/حزيران المقبل، وهم من لبنان ومصر والأردن والإمارات.

ولوطننا وقع كبير وأساسي في هذا الحدث السنوي، فالفنان رامي عياش قد يكون الاكثر استفادة منه، كونه سيقدّم مفاجأته القوية ليل 27 حزيران، وهي البومه الجديد والكامل "قصة حب" الذي سيصدره على عيد الفطر، في حين ان كارول سماحة، ستفتتح حفلات مسرح "النهضة" المخصص للغناء العربي في 21 يونيو، بعد اصداره اغنية جديدة مصرية لها نكهتها الخاصة، اضافة الى اللوحات المميزة التي تبتكرها.

وفي 22 يحيي السهرة الفنان عاصي الحلاني بأجمل المواويل والاغاني الايقاعية، وفي 23 يونيو، تطل اللبنانية ميريام فارس التي تشتهر بتقديم الغناء والاستعراض معا.

وفي 23 يونيو، تطل اللبنانية ميريام فارس التي تشتهر بتقديم الغناء والاستعراض معا، اما 25، تقدم اليسا مجموعة من اغنياتهها الرومانسية "الى كل اللي بيحبوها"، ومساء 26 ، يغني النجم اللبناني العربي وليد توفيق اروع اغنياته ولاسيما الاخيرة التي حققت انتشارا واسعا "علمتني اعرف احب".

اما ليل 28 تقدّم الفنانة نجوى كرم، اغانيها الجديدة "كتير حلو" ، "ملعون ابو العشق" و "بعلقلو مشنقتو"، اضافة الى ارشيفها المميز، عدا عن حضورها القوي على خشبة المسرح.

وكانت إدارة المهرجان أعلنت في الأسابيع الماضية عن برنامج باقي المسارح التي تستضيف مغنين وموسيقيين عالميين من فرنسا وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة.

والمهرجان الذي تأسس في 2001 هو الأبرز على مستوى الموسيقى في المغرب ويجذب إليه في كل عام مجموعة كبيرة من النجوم العرب والأجانب، وتقام دورة هذا العام من 21 إلى 29 يونيو المقبل.