مفاجأة كبيرة... حذف جميع ألبومات عمرو دياب من يوتيوب

تفاجأ جمهور الفنان المصري الشهير عمرو دياب، بحذف جميع أغانيه من قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، باستثناء عدد من فيديوهات حفلاته الغنائية فقط وبعض الإعلانات.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، حيث خلقت تكهنات حول تحضيره لمفاجأة جديدة يطرحها "الهضبة" خلال الساعات القليلة المقبلة، وتساؤلات عن سبب اختفاء ألبوماته، إذ يتابع الفنان 5.7 ملايين حساب في يوتيوب.

وبحسب وسائل إعلام مصرية تعد هذه الألبومات التي حذفت أو تم إخفاؤها هي التي أنتجها عمرو دياب من خلال شركته "ناي" خلال السبع سنوات الأخيرة.

والغريب فى الأمر أن ألبومات عمرو دياب اختفت دون الكشف عن السبب، فيما رجح البعض أنها قد تكون خطوة من جانب الهضبة، تتعلق بمشروع جديد خاص بالحقوق الرقمية لأغانيه، ولم يتوقف الأمر على قناته عبر "يوتيوب"، فقط بل شمل أيضا تطبيق سبوتيفاى وموقع يوتيوب ميوزيك، آى تيونز.

ومن جانبه لم يعلق الهضبة من خلال منصات التواصل الاجتماعى الخاصة به عن سبب اختفاء الأغاني بشكل مفاجئ.

والألبومات التى تم إخفاؤها هى التي جاءت من إنتاج عمرو دياب من خلال شركته "ناى"، فيما ظل عدد من أجزاء الحفلات الغنائية، وبعض الإعلانات، والأغاني القديمة التي لم تنتجها الشركة الخاصة به، وحذف العديد من الألبومات منها، "أحلى وأحلى، ومعدى الناس، وكل حياتي، ويا أنا يا لأ" وغيرها من الأغاني.

وعلي جانب آخر يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائى فى الرياض غدا الخميس، بمسرح أبو بكر سالم، ونشر عمرو دياب صورة من بوستر الحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى Twitter وعلق قائلا: "جاهزين".

في المقابل اوضح الشاعر الغنائي المصري ​خالد تاج الدين​ الامر قائلا: "قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط و الكليبات كلها راجعه تاني .. مشكلة بسيطه و بتتحل حاليا".