الثلاثاء 13 أيلول 2022

02:24

مياس تستعدّ للحفلة الختامية... تعديلات اللحظة الأخيرة

المصدر: المدن

أنهت فرقة "مياس" التدريبات الأخيرة فجر الثلاثاء، استعداداً لتقديم العرض الأخير ضمن نهائيات مسابقة "أميركاز غوت تالنت" التي تأهلت لها الفرقة اللبنانية بعد عرض حلقة نصف النهائي في الاسبوع الماضي. 

وتتنافس "مياس" مع 10 فرق تتنوع بين أميركية وعالمية في نهائيات المسابقة، وتقدم عرضاً مباشراً على المسرح فجر الأربعاء (الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت بيروت)، الى جانب الفرق الأخرى، على أن تصدر النتائج النتائج فجر الخميس (الثالثة صباحاً بتوقيت بيروت). 

وكثّفت "مياس" تدريباتها خلال الأيام الخمسة الماضية، وأجرت البروفا النهائية فجر الثلاثاء على المسرح، حيث اختبرت الفرقة استعداداتها، وتناسق الملابس والأكسسوارات مع المؤثرات الضوئية على المسرح. 

وبعد تدريبات على اللوحة الراقصة التي ستُقدم، كانت تدريبات الإثنين (بتوقيت الولايات المتحدة) هي الأخيرة قبل 24 ساعة من العرض، وجرت بكامل اللباس الذي ستظهر به على المسرح. وقالت الفرقة إن هذه التدريبات كانت بهدف اختبار تناسق الألوان مع المؤثرات، وخصعت لتعديلات كثيرة بما يتناسب مع إضاءة المسرح. 

وانتقلت فرقة "ميّاس" إلى مرحلة نصف النهائي في المسابقة، فجر الأربعاء الماضي، بعد حصولها على الباز الذهبي من الممثلة صوفيا فيرغارا. وانطلقت حملة دعم لبنانية في مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ "كرمالك يا لبنان".
ودعت الفرقة ووسائل الإعلام اللبنانية، جميع محبي الفرقة، للتصويت لها، حيث يحق لكل شخص أن يصوت عشر مرات عبر الهاتف، وعشر مرات عبر التطبيق الالكتروني. وتبث قناة "ال بي سي أيه" العرض المباشر، ليل اليوم الثلاثاء–الأربعاء، الساعة الثالثة فجراً بتوقيت بيروت، كما تعرض نتائج التصويت فجر الخميس مباشرة على الهواء.