ميريام فارس تستعد لعمل فني عالمي ضخم..."غير مألوف"

كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن تحضيراتها لعمل فني عالمي، وصفته بالعمل الكبير جداً وغير المألوف، من المقرّر ان يُبصر النور خلال العام الحالي.

تصريح “ميريام” جاء خلال مقابلة مع الإعلامي سعيد الحريري على هامش حضورها “إسبوع الموضة الباريسي” الشهر الفائت في العاصمة الفرنسية.

“ميريام” قالت خلال اللقاء انها انسانة جريئة في كل شيء، من أعمالها، الى أزيائها، وارائها الشخصية أيضًا. وأضافت ان الموضة لطالما إستحوذت على جزء كبير من اهتماماتها، لكنها حالياً مع وجود ولدَيها، وعائلتها، وإنشغالاتها الكثيرة، لا تجد الوقت الكافي لمتابعة الموضة بشكل كبير، لكن الشغف بالموضة لا يفارقها.

تحدّثت “ميريام” أيضًا عن لقائها المميّز مع الجمهور الفرنسي والصحافة العالمية ضمن “إسبوع باريس للموضة” حيث أكدت ان التفاعل كان رائعاً ومميزاً، مشيرة الى محبّتها الكبيرة لمدينة باريس التي تعتبرها مصدر الهام للجميع، لافتة الى العلاقة القوية التي تربطها بالمصصم العالمي “ستيفان رولان” الذي صرّح بأن “ميريام فارس” أيقونة من أيقونات الموضة، فيما أكّدت “ميريام” انه صديق مقرّب منها وهي تحبّه كثيراً ومغرمة بأعماله وتصاميمه.

أيضًا تحدّثت “ميريام” عن حضورها حفل توزيع جوائز “جوي أووردز” الذي أقيم الشهر الفائت في مدينة الرياض السعودية، حيث عبّرت عن سعادتها بالمشاركة في الحفل ولقاء عدد كبير من الفنانين الذين تحبّهم وتحترمهم من بينهم الفنان رابح صقر والفنان محمد عبده “استاذنا الكبير” كما وصفته.

ولفتت “ميريام ” انها عبّرت للفنانين رابح صقر ومحمد عبده خلال لقائها بهما، عن اعجابها الكبير بأعمالهما الفنية وهما بالمقابل عبّرا عن اعجابهما بالفن الذي تقدّمه.

ورداً على سؤال لو اتيحت لها الفرصة لتأخذ أحد اعمال الفنانين رابح صقر ومحمد عبده؟ أجابت “ميريام” بأنها بالتأكيد لن تأخذ أعمالهما لأن أعمالهما لهما وحدهما، ولكنها تغني لهما دائماً كوكبة من الأغنيات أبرزها أغنية “مستجيب للداعي” للفنان محمد عبده.

خلال اللقاء اجتمعت “ميريام” بالممثلة المصرية غادة عبد الرازق في لقاء عفوي، حيث عبرتّا عن اعجابهما  المتبادل بالأعمال الفنية التي تقدمانها.

وعبّرت “غادة” عن اعجابها الكبير بالأعمال الفنية التي تقدّمها ميريام فارس من ناحية الأغاني والرقص على المسرح وإحياء الحفلات والأعراس ولفتت ان “ميريام” تمتلك بصمة فنّية مختلفة، “وستايل” خاص يميّزها عن غيرها من الفنانات وهذا سبب نجاحها واستمراريتها.

في المقابل عبّرت “ميريام” عن اعجابها الكبير بأعمال غادة وقالت:” نفتخر (وبنشوف حالنا) في العالم العربي بغادة عبد الرازق”.

ورداً على سؤال “لغادة” عن تجربة ميريام فارس الدرامية في مسلسل “إتهام”، وهل توافق على مشاركة ميريام كممثلة في أحد اعمالها، أجابت غادة:” بكل تأكيد، اتمنى ان اتعاون مع ميريام لأنها ممثلة رائعة”.

 في المقابل أكّدت ميريام ان  التمثيل أمر شاق للغاية، مشيرة الى انها أصيبت بالإعياء بسبب التعب خلال تصوير مسلسلها الوحيد “إتهام”.