ميشال فاضل لـkataeb.org: أقدّم ألبومي الجديد الى أمي...وانا ناطر نبيل شعيل!

كشف الملحن والموزع الموسيقي ميشال فاضل في حديث لـkataeb.org، عن عزمه الشهر المقبل، إطلاق البوم خاص به مكوّن من مقطوعات موسيقية تمّ عزفها بين اميركا وكييف وكندا وسوريا وتركيا، وسيقدّمه كهدية الى والدته، عربون محبة وتقدير واحترام.

وعن تعاونه المستقبلي مع المشاهير، اشار الى استكمال تنفيذ عدد من اغنيات البوم السيّدة ماجدة الرومي المنتظر، وبدئه العمل على البوم قيصر الغناء العربي كاظم الساهر.  

ولفت الى قرب طرح اغنية جديدة من توزيعه، باللهجة الخليجية لـ "بلبل الخليج" نبيل شعيل، تحت عنوان "افارغ"، من كلمات الشاعر الكبير الامير بدر بن محسن، الحان عصام كمال، وهي رومانسية ستشكل مفاجأة سارة للجمهور، وتذكّره بالنجاح الكبير الذي حققته الاغنية الشهيرة لـ شعيل "وانا ناطر" من توزيعه.

فاضل الذي صدرت له مؤخرًا، اغنيتان من توزيعه لفنان العرب محمد عبده، وكلمات الأمير بدر بن محسن، والحان عصام كمال، خلال افتتاح وزارة الثقافة في الرياض، عبّر عن سروره ايضا لتلحين وتوزيع "نشيد للجيش اللبناني"، الذي سيُطرح يوم 6 تموز المقبل ضمن مهرجانات جونيه الدولية، من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وغناء الفنانين غسان صليبا وملحم زين.

وعلى صعيد بعض حفلاته، سيعزف على اوتار حساسة ليل 1، 2 و 3 آب، ضمن مهرجانات بيت الدين، في حفلات الفنان كاظم الساهر الذي سيتوّج حضور العشرين سنة في هذا المكان التاريخي.

وفي 4 اب يحيي ليلة استثنائية من أمسيات "إهدنيات" في حفل ترافقه فيه الأوركيسترا السمفونية التي ستحضر خصيصًا من كييف، وسيقدّم مزيجًا بين الموسيقى الشرقية والغربية، وسيعزف خلالها مقطوعات موسيقية لكبار الفنانين، أمثال أم كلثوم، وردة الجزائرية، وديع الصافي، صباح وغيرهم تكريمًا لأعمالهم وإرثهم الفني الغني.

وكذلك الأمر بتاريخ 7 آب، في قصر المؤتمرات بسوريا.