نادر: سنعيد إحياء ساحة الثورة السبت... هذه المنظومة ستسقط وسيكون هناك حكومة ثورية

إستغرب العميد المتقاعد جورج نادر الحديث عن إنتخابات فرعية في هذا التوقيت، وقال "بقي البلد في حالة شغور في المركز الرئاسي لعامين لماذا لم يحترموا الدستور، مشيراً الى ان النواب الذين استقالوا من المجلس إستقالوا من أجل الثورة ولا نرضى أن يملأ أحد مقاعدهم غيرهم، وقال "هؤلاء النواب شرفاء تركوا مجلس النواب والفساد للوقوف معنا لا لكي تتم سرقة مقاعدهم كما تفعل بعض الأحزاب من خلال الإنتخابات الفرعية".

وشدد على أن قوة الثورة معروفة وستظهر في الإنتخابات النيابية بعد عام.

وعن التحرّك المرتقب يوم السبت، قال "سنعيد إحياء ساحة الثورة، ساحة الشرف، ساحة الشهداء وسنعيد نصب الخيم"، وتابع "هذه المنظومة ستسقط وسيكون هناك حكومة ثورية بحماية جيشنا العظيم ونحن مع جيشنا".

وتعليقاً على كلام قائد الجيش، قال "هذا كلام قائد مسؤول يضحي من اجل عسكرييه، فهذا الجيش جاع وهل من المسموح ان نقبل بمساعدات غذائية من جيوش صديقة، يا عيب الشوق قلّة الأخلاق هذه وقلة الشرف والكرامة، كمن لا يُطعم إبنه وينتظر من جاره أن يقوم بهذا الدور".

وأردف "تريدون تجويع جيش يواجه إسرائيل ويحمي الحدود ويحافظ على الأمن، الجيش ليس موجوداً لحمايتكم بل لحماية الشعب والأرض والمؤسسات لا لحماية النظام الفاشل". وتابع "كلام قائد الجيش هو الكلام الوطني والشريف الملتزم، نحن معه وما يريده قائد الجيش سنقوم به".