نجم تركي بطل كليب أصالة الجديد… شاهدوا اطلالته

فاجأت الفنانة أصالة نصري جمهورها بتعاونها مع النجم التركي، إسماعيل إيجه شاشماز، بطل مسلسل “أنت اطرق بابي”، الذي ظهر في تصوير فيديوكليب ميني ألبومها الجديد “لحقت نفسي”.

وقد حقق الكليب أكثر من ١،٤ مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بعد يوم واحد على اصداره، بالاضافة الى دخوله التراند محققًا الرقم ١١ على مستوى يوتيوب.

وكانت الفنانة أصالة قد استبقت موعد طرح الجزء الأوّل من ألبومها المصري الجديد “لحقت نفسي” عبر استعراض مقتطفات منه في ميدلي سريع من أربع دقائق شوّقت فيه جمهورها لأجواء الألبوم وتنوعّه والصورة التي ستظهر بها من خلاله.

والأغنيات الستّ التي ستطلقها اصالة مع بداية الشهر المقبل وبدأت بالترويج لها عبر تطبيق يوتيوب هي: فوق، لما بنتجاهل، الأخبار الحلوة، مانغا، رجل مثالي ومارس ابريل. ويبدو ان أصالة ستحتل القلوب في إطلالاتها غير المسبوقة والتي ظهرت فيها بغاية الأناقة والعصرية والشباب، الى جانب نوعية الأغنيات التي من المتوقّع ان تنافس بعضها فتتفوّق اصالة باختياراتها على نفسها لتتوّج عامها بإصدار خارج عن المألوف والسائد الفني.

وفي التعليق الذي أرفقته الفنانة السورية بالفيديو الذي ضمنته مقتطفات مشوقة من أغنياتها، وصفت الفنّ بالعالم الرحب والوطن الحبيب الذي أهداها كلّ ما كانت تحلم بأن يستمرّ معها في هذه الحياة. فهو ذلك الشغف الممتع والحلم المتجدد الذي به تتجدّد أيامها. ودعت أصالة جمهورها في منشورها  الى محاولة الانفصال عن الواقع ومرافقتها في رحلة زينت فيها الأماكن بكلّ زينة، متمنيّة ان تفرحهم على قدر الفرحة التي تغمر قلبها عندما تغني لهم.