نديم الجميّل في توزيع بطاقات كتائبية: نرفض عقدة الأقليات وعقدة الضعيف

اقامت منطقة الاشرفية حفلا لمناسبة توزيع البطاقات الجديدة على الرفاق بحضور النائب نديم الجميّل ورئيس المنطقة روني نعمة ومساعدة الامين العام جيسيكا فغالي ورئيس مصلحة الحشد فريد باسيلا وحشد من الرفاق.

الجميّل توجه بكلمة الى الحاضرين منوها بالانطلاقة الجديدة لمنطقة الاشرفية بعد اعادة الترميم لمبنى المنطقة مؤكدا ان بيت الاشرفية مفتوح للجميع وعلينا ان نعود اليه بقوة وان يكون مركزا للشباب والطلاب.

الجميّل شدد على معنى الاخوة والمحبة التي تجمعنا كرفاق مؤكدا ان تجديد البطاقات هو مجال جديد للتواصل مع كل المنتسبين في منطقة الاشرفية.

وشرح الجميّل الأهداف التنظيمية التي يعمل على تحقيقها من توحيد مناطق بيروت مع المحافظة على الاستقلالية لكل وحدة حزبية إلى تكثيف التواصل مع المرجعيات الامنية والدينية والرياضية والثقافية، مرورا بإعادة إطلاق كشافة العنفوان وصولا إلى تنشيط العمل الطلابي في بيروت من خلال مصلحة الطلاب.

 

الجميّل أكد ان صبايا وشباب الكتائب هم النموذج والمثال في المجتمع وهنا علينا ان نميز بين الزعران والقبضاي لان حزب الكتائب رفض الزعران وافتخر بالقبضاي الذي يدافع عن الحق ويحفظ الوطن.

وفي الاطار عينه دعا الجميّل الى رفض عقدة الاقليات وعقدة الضعيف لأننا أقوياء وعلينا اعادة الاعتبار لدورنا وذلك يتحقق بالتزامنا وتضامننا فيما بيننا.

وفي السياق ابدى الجميّل افتخاره بوصول نائب رئيس المنطقة السابق المحامي فادي المصري الى منصب نقيب للمحامين في بيروت وبالتالي تكون الكتائب اعطت نموذجا في العمل الحزبي.

كما كانت كلمة ادارية داخلية لرئيس المنطقة الرفيق روني نعمة.