نوال الزغبي تكشف طبيعة علاقتها بوائل كفوري... وسبب عدم زواجها مرة أخرى

حلّت المغنية اللبناينة "نوال الزغبي" ضيفة خاصة على برنامج "كلام الناس" والذي يُعرض على قناة إم بي سي مصر، حيث تحدّثت عن الكثير من الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية والعملية.
وكشفت نوال الزغبي بأن تجربتها في الزواج في سن مبكرة وشهرتها واستقلاليتها جعلت مقاييس الزوج بالنسبة لها صعبة وهي لا تريد الارتباط بـ شخص يقيدها ويحرمها من حريتها.

كما أكّدت بانه من الصعب ايجاد رجل شرقي يتقبّل أن تكون زوجته أشهر منه أو لديها نجومية لذلك فإن هذا الأمر يخلق العديد من المشاكل بين الزوجين، بالإضافة الى وجود منافسة بينهما وهو ما قد يجعل ايجادها الشخص المناسب امر صعب.
أما حول فكرة عدم زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها الأول فقالت: "أنا تزوجت في سن صغيرة وتحملت مسؤولية كبيرة لأبنائي في تربيتهم فكنت أنا اقوم بدور الأب والأم معاً وكان هذا الشيء عبء علي كبير، ولذلك قررت أن أعيش حياة العزوبية التي حرمت منها في تلك الفترة".
وصرّحت النجمة اللبنانية حول حقيقة علاقتها بالنجم "وائل كفوري" في بداية شهرتها الفنية خاصة بعد أداء الدويتو الشهير"مين حبيبي أنا" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وقالت نوال حول هذا الموضوع: "إنها كانت مجرّد اشاعات بسبب نجاح الأغنية ولأن الكثير من الجمهور كان يتمنى ان يكون هذا الشيء حقيقي بيننا، ولكن وائل كفوري صديقي المقرّب فقط".