الجمعة 12 آب 2022

09:03

"بنك فيدرال" يتقدم بدعوى شخصية ضد بسام الشيخ حسين.. والملف إلى النيابة العامة التمييزية!

المصدر: Kataeb.org

أفادت "مراسلة "الجديد" أن "بنك فيدرال" تقدم بدعوى ضد المودع بسام الشيخ حسين، لتنضم الدعوى الشخصية الى دعوى الحق العام، ويحال الملف الى النيابة العامة التمييزية.

وعلمت "الجديد" أن موظفي الفرع رفضوا التقدم يدعوى شخصية ضد الشيخ حسين، في وقت كان الأخير قد أعلن إضرابه عن الطعام إلى حين تنفيذ الإتفاق الذي سلّم نفسه إبانه، والقاضي بإطلاق سراحه.

توازيًا، رجحت المحامية في رابطة المودعين دينا أبو زور في اتصال مع "النهار" بقاء المودع بسام الشيخ حسين موقوفاً حتى يوم الثلثاء المقبل ليتم تحويله إلى النيابة العامة، نظراً لمصادفة وجود ثلاثة أيام عطلة (السبت والأحد والإثنين)، وأن الشيخ حسين يحاول الضغط من خلال الإضراب عن الطعام لاسيما مع اعتقاده بأن استمرار احتجازه يناقض الاتفاق معه أو التسوية التي أنهت أزمة احتجاز الموظفين في فرع "فيدرال بنك" يوم أمس. 
 
بأي حال، تؤكد أبو زور "أننا الآن في انتظار تحويل الملف إلى النيابة العامة، والقضية في مسارها القانوني إذا ما قورنت مع مجريات قضية المودع عبد الله الساعي"، مع تمنّي حصول خطوة من القضاء تأخذ في الاعتبار الحيثيات الإنسانية للقضية فيتّم ترك الشيخ حسين قبل الثلثاء.

X