المصدر: Agencies
الأربعاء 24 حزيران 2026 20:27:48
أعلن الجيش الإسرائيليّ أنّ سلاح الجوّ استهدف مركبة في منطقة مرتفعات علي الطاهر، جنوبيّ لبنان، بزعم أنّها كانت تقلّ شخصين اجتازا ما سمّاه "المنطقة الأمنيّة" وشكّلا تهديدًا لقوّاته.
وقالت المتحدّثة باسم الجيش الإسرائيليّ، إيلا واوية، إنّ الغارة نُفّذت بعد رصد المركبة، مدّعيةً أنّ الاستهداف جاء بهدف "إزالة التهديد".
وأضافت أنّ الجيش الإسرائيليّ سيواصل عمليّاته التي يصفها بأنّها تهدف إلى مواجهة التهديدات الفوريّة ومنع "حزب الله" من استهداف جنوده أو المستوطنين.