إقليم بعبدا الكتائبي يلتقي رئيس الرهبنة الأنطونية المارونية الأباتي مارون أبو جودة في إطار متابعة ملف بيع أراض وأملاك في الحدت

في إطار متابعة ملف بيع أراض وأملاك في الحدت قضاء بعبدا، وضمن سلسلة لقاءات يقوم بها حزب الكتائب اللبنانية لمتابعة حيثيات الملف خاصةً لما يشكله من خطرٍ تكريس للأمر الواقع الديمغرافي، إلتقى وفد من إقليم بعبدا الكتائبي برئاسة عضو المكتب السياسي ورئيس الإقليم جورج جمهوري، رئيس الرهبنة الأنطونية المارونية قدس الأباتي مارون أبو جودة، الأب المدبر غسان نصر وأمين سر الرهبنة الأب إلياس شماتي.
وقد ضم الوفد اعضاء المكتب السياسي لينا الجلخ ومجيد العيلي، رئيس مصلحة التحقيق الحزبي شارل الحاج، نائب رئيس الاقليم شربل عبيد، رئيس قطاع الساحل د.فريد فغالي، رئيسة قسم الحدث بسكال كرم طرزي وامينة سر الاقليم يارا متى.
هذا وطالب الوفد خلال اللقاء من الأباتي أبو جودة إتخاذ إجراءاتٍ ملموسة في هذا الصدد وتعليقٍ نهائي وشامل لأي مشاريع بيع مستقبلية.
كما تم طرح العديد من الأفكار التي تسمح بإستعادة تدريجية للثقة المهزوزة. 
جمهوري نقل للاباتي أبو جودة هواجس أهالي المنطقة الذين دفعوا حياتهم على مرّ السنوات لحماية أراضيهم التي، اليوم، ومع عمليات البيع التي تتم وخاصةً من قبل الرهبنة الأنطونية، تزعزع الأمل في مستقبلٍ واعد ومستقر.
وفي نهاية اللقاء، جرى الإتفاق على متابعة الإتصالات لما فيها خير أهالي قضاء بعبدا.